fbpx
الرياضة

بالأرقام .. حسام باولو يقطع نصف الطريق نحو نادي المائة بهدفه في النصر (فيديو)

عاد حسام باولو ، لاعب نادي المقاولون العرب، لممارسة هوايته المفضلة في تسجيل الأهداف، عندما أحرز اليوم هدفه رقم 50 في الدوري العام.

وخطف باولو هدف التعادل لفريقه المقاولون خلال أحداث الشوط الثاني من مباراة النصر والمقاولون في الدوري الممتاز، حيس سجل أول أهدافه بقميص ذئاب الجبل في الدقيقة 72 من عمر اللقاء بضربة مقصية رائعة.

وقطع باولو بهذا الهدف نصف الطريق نحو نادي المائة بالهدف رقم 50 في مسيرته التي بدأت في فبراير 2014 عندما سجل أول أهدافه في الدوري الممتاز بقميص الداخلية في شباك فريقه الحالي المقاولون العرب.

ويعد هدف اليوم هو ثاني أهداف حسام باولو هذا الموسم وكان أول أهدافه مع الاتحاد السكندري في الفوز على النصر أيضا 3-2، خلال مباريات الدور الأول قبل إعارته إلى ذئاب الجبل.

وفاز بلقب هداف الدوري موسم 2014-2015 مع الداخلية برصيد 20 هدفا وكررها في الموسم التالي 2015-2016، لكن بقميص سموحة برصيد 17 هدفا.

وسجل حسام باولو خلال مسيرته 50 هدفا بواقع 23 هدفا بقميص الداخلية و23 هدفا بقميص سموحة وثلاثة أهداف بقميص الزمالك وهدف وحيد لكل من المقاولون والاتحاد السكندري.

وارتضى فريقا النصر القاهري والمقاولن العرب بنقطة التعادل بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد المقاولون بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.

تقدم نادي النصر في الدقيقة 25 من كرة ثابتة عن طريقة متابعة رائعة من الإيفواري فرانك ألفيس الذي واجه عرضية جون جميل بهدف مميز.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أخطأ حارس النصر ليهدي مهاجم المقاولون طاهر محمد طاهر كرة ذهبية الذي أسكنها شباك النصر بسهولة معلنًا هدف التعادل.

وبينما يستعد الجميع لنهاية الشوط أخطأ محمد أبو السعود حارس نادي المقاولون في إبعاد عرضية جون جميل، لتصل بسهولة إلى محمود القط الذي راوغ ووضعها في المرمى الخالي من حارسه معلنًا تقدم فريه بهدفين لهدف في نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني سيطر المقاولون على أحداث الشوط بشكل كبير حتى استطاع حسام باولو ، أن يسجل أول أهدافه بقميص ذئاب الجبل في الدقيقة 72 من عمر اللقاء بضربة مقصية رائعة.

وبهذا التعادل يظل المقاولون العرب في مركزه السابع برضيد 31 نقطة، فيما يرفع النصر رصيده إلى النقطة 14 في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى