fbpx
الرياضة

بالأسماء| كوبر يستقر على ضم 11 لاعبا محليا لمعسكر سويسر

سيطرت حالة من التفاؤول داخل أروقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر ، بعد اطمئنان الجهاز على كافة التفاصيل الخاصة بمعسكري المنتخب في مارس ومايو المقبلين، استعدادا للمشاركة في كأس العالم بروسيا منتصف العام الجاري.

واستقر الأرجنتيني بشكل كبير على ضم 11 لاعبا لقائمة المنتخب الوطني من المحليين في معسكر سويسرا وينتظر الإعلان عن أسمائهم بعد غد الأحد، وانتهى بشكل مبدأي من ضم ثلاثي الزمالك أحمد الشناوي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز، و7 من الأهلي هم: محمد الشناوي وسعد سمير وأيمن أشرف وأحمد فتحي وحسام عاشور وعبد الله السعيد ومروان محسن ومن الإسماعيلي الحارس محمد عواد.

وضم الأرجنتيني منذ أيام 17 لاعبا محترفا للمعسكر، وبذللك تكتمل قائمة المنتخب المكونة من 28 لاعبًا للسفر إلى سويسرا.

17 محترفا في قائمة المنتخب.. انضمام حسين الشحات واستبعاد عمرو جمال

وأكد المهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، أن هناك استقرار بعد تحديد المنتخبات التي سيواجهها الفراعنة وتحديد مواعيدها وملاعب التدريبات والمباريات، مشيرًا إلى أنه اتفق مع منتخب كولومبيا على إقامة المباراة الودية قبل الأخيرة للفراعنة يوم 1 يونيو المقبل.

وأعلن مدير المنتخب أن المُباراة ستقام في إيطاليا، حيث تُقيم كولومبيا مُعسكرًا هناك لتكون المباراة الخامسة للمنتخب في برنامج إعداده للمونديال، مشييرًا إلى أن الجهاز الفني راضي تماما عن مواجهة تلك المنتخبات وديا وأن المعسكرين سيكونا كفيلان لتأهيل المنتخب إلى المونديال.

في سياق متصل، تلقى اتحاد الكرة صباح أمس، فاكسًا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ينص على اعتماد مباراتي البرتغال واليونان الوديتين ضمن الأجندة الدولية للفيفا، بعد توافر كافة الشروط لإدراجهما.

ومن المنتظر، أن ينطلق معسكر المتخب الأول في سويسرا في الفترة من 19 إلى 27 مارس الجاري، يتخلله وديتان أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 من نفس الشهر، على أن يعود ويتجمع الفراعنة في مايو المقبل لخوض المعسكر الثاني والطويل قبل المشاركة بالمونديال.

ويخوض المنتخب 3 مبارايات ودية في المعسكر الأخير حيث يلتقي مع نظيره الكويتي في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا في مطلع يونيو بإيطاليا ويطير بعدها إلى بلجيكا لمواجهة المنتخب البلجيكي يوم 6 من نفس الشهر.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى