fbpx
منوعات ونجوم

بالصورة.. إيمان السيد ترد بطريقتها الخاصة على الراقصة الروسية جوهرة

نشرت الفنانة إيمان السيد صورة حديثة لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» ترد فيها على واقعة الراقصة الروسية جواهر .

وارتدت «السيد» بدلة رقص أسفلها «بنطلون كارينا وبدى» وعلقت عليها قائلة «الرقص احتراف مش قلع وانحراف».

وتفاعل الجمهور مع الفنانة ايمان السيد وجاءت تعليقاتهم كوميدية مؤيدين ما قامت به الفنانة .


يذكر أنه انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، للراقصة الروسية «جوهرة»، أشعل مواقع السوشيال ميديا، و بدأت شرطة السياحة متابعتها وإعداد التقرير اللازم وإجراء التحريات.

وكشفت نتائج الفحص، بأنها تدعى إيكاترينا أندرويفا، روسية الجنسية، وقامت بتغيير اسمها فور قدومها ليصبح «جوهرة»، من مواليد 12 ديسمبر 1986، وتبلغ من العمر 31 عاما، وصلت مصر شهر يناير الماضي.

وأوضحت التحريات انها اشتهرت بتقديم فقرات رقص على أغاني المهرجانات الشعبية، وتم تداول عدد كبير من مقاطع الفيديو لها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت في عدة مهرجانات للرقص الشرقي، احترفت الرقص منذ 10 أعوام، تمتلك مدرسة لتعليم الرقص الشرقي، عملت منذ قدومها بأحد الملاهي الليلة، دون الحصول على تصريح في الجيزة.

وعقب تقنين الاجراءات اللازمة قامت قوة أمنية من الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، بإلقاء القبض عليها، ووجهت نيابة الجيزة، لها اتهامات، بتحريض الشباب على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة، وعدم حملها تصريح بالعمل داخل البلاد من وزارة القوى العاملة، وحضرت كسائحة، وامتهنت الرقص في مصر، كما تم إرفاق بدلة الرقص المضبوطة بمحضر التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى