fbpx
اخترنا لكالأخبار

بالصور.. أمن القاهرة يوزع السلع الغذائية على المواطنين احتفالا برمضان

حرصت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على توزيع المنتجات والسلع الغذائية الأساسية على المواطنين بعدة مناطق بالعاصمة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وفى سبيل ذلك كلف اللواء خالد عبد العال مساعد أول الوزير لقطاع أمن القاهرة قيادات ميدانية بالأشراف على التوزيع واختيار المناطق والأماكن المناسبة لضمان وصولها إلى مستحقيها من الأسر الأكثر احتياجا .
وخصصت الاجهزة الامنية بالمديرية عدد من السيارات التابعة لها بتوزيع كراتين تحتوى على بعض المنتجات والسلع الأساسية على عدد من المواطنين بالمجان وذلك بمناطق ( باب الشعرية – روض الفرج – السلام – المرج – المطرية – المعصرة ) لتخفيف عن كاهل المواطنين ومشاركتهم فرحتهم بحلول شهر رمضان المبارك .
وأعرب المواطنين عن تقديرهم للجهود المبذولة من جانب وزارة الداخلية فى تحقيق الأمن والاستقرار والتواصل معهم بالإضافة لجهودهم في ضبط الأسعار ومراقبة السواق لضمان تدفق السلع الغذائية بأسعار مناسبة.
يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف بأحد أهم محاورها إلى تدعيم أواصر العلاقة بين جهاز الشرطة والشعب وتفعيل أطر التواصل الإيجابي معه ومشاركته فى كافة المناسبات القومية والدينية.
بواسطة
محمد عبدالله 
زر الذهاب إلى الأعلى