fbpx
أهم الأخبارالأخبار

بالصور..الجيش يضبط تكفيريين ومخازن للأسلحة شمال سيناء

تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى بشمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية خلال اليومين الماضيين من  ضبط  فردين تكفيريين وعدد من المشتبه بهم فى دعم العناصر، كما تم تدمير 6 عربات دفع رباعى و15 دراجه نارية خاصة بالعناصر التكفيرية.

وأشار المتحد العسكري في بيان عبر الصفحة الرسمية للقوات المسلحة على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» إلى أنه تم إكتشاف وتدمير (3) مخازن للعناصر التكفيرية عثر بداخلهم على (15) عبوة ناسفة وكمية من المواد التى تستخدم فى تصنيعها و كمية كبيرة من قطع غيار الدراجات النارية وبعض الإحتياجات الإدارية والطبية للعناصر الإرهابية .

وأضاف عقيد أ ح/ تامر الرفاعي  أنه تم إكتشاف وتدمير عدد كبير من الأوكار التى تستخدمها العناصر التكفيرية فى الإختباء ومراقبة القوات ، إلى جانب تدمير (6) عربة دفع رباعى و (15) دراجة نارية خاصة العناصر التكفيرية، كما تم إكتشاف وتدمير فتحة نفق على الشريط الحدودى بشمال سيناء .

وفى إطار إحكام السيطرة على المعابر المؤدية إلى شمال سيناء ، تم ضبط (3) عربة بداخلهم «كمية كبيرة من الأسلاك الكهربائية وأسلاك اللحام والمواد التى تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة – كمية كبيرة من قطع غيار عربات الدفع الرباعى» كانت فى طريقها للعناصر التكفيرية .

وفى سياق آخر تم ضبط (4) عربة بداخلهم كمية كبيرة من جوهر الحشيش ونبات البانجو المخدر .

هذا وتواصل قوات الجيش الثانى الميدانى جهودها للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية بشمال سيناء .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى