fbpx
المحافظات

بالصور: جبران ومحي الدين و صابر في زيارة لدعم مستشفي السرطان ٥٧٣٥٧

كتب عصام النجار

لإدخال السرور على مرضى السرطان بمسشتفى 57357 ودعمهم نفسيًا، نظمت امانة المرأة بالنقابة العامة للعاملين بالبترول زيارة للمستشفى.

جاء ذلك بحضور محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، و عايدة محي الدين نائب رئيس النقابة لشؤن المرأة، عباس صابر امين الصندوق بالنقابة العامة للبترول و عددا من السيدات أعضاء أمانة المرأة بنقابة البترول

تم خلال الزيارة عمل جوله لجميع اقسام المستشفي والالتقاء بالاطفال المرضي والعاملين داخل المستشفى.

 

وقدم محمد جبران خلال الزيارة الشكر للعاملين بالمستشفي واشاد بالمجهودات الكبيره التي يقوم بها القائمين علي المستشفي، من الاهتمام والرعاية الطبية المقدمة للأطفال المرضى و أيضا لاسرهم و ذويهم .

 

واشادت عايده محي بالاجهزه المتطوره بالمستشفي والرعايه الجيده للاطفال ومحاوله رفع العبء عن ذويهم، كما قدم عباس صابر الشكر لجميع العاملين علي هذه المنظومه

 

وشاركت لجنه المراه الاطفال الاحتفال باليوم ومداعبتهم ومحاوله رسم البسمه علي وجوههم، مقدمين كل الاحترام للمسؤولين بالمستشفي علي تقديم افضل سبل الراحه للمرضى وذويهم اثناء مرحله العلاج.

و ناشد عضوات أمانة المراه بنقابة البترول مساندة المستشفي في هذه المرحله وذلك لما تواجهه من تعثر في جمع التبرعات من أجل استمرار مسيرة نجاح علمية رائدة فى الشرق الأوسط هذا المشروع العظيم الذى انقذ أرواح الالاف من الأطفال .

وعلقت عايده محي الدين ان جميع المصريين يفخرون بتواجد هذا الصرح العالمي علي ارض مصريه داعين المولي ان يديم علي مصر الامن والامان ويديم علي المصريين جميعا نعمه التعاون والعطاء والمسانده لبعضهم البعض.

زر الذهاب إلى الأعلى