fbpx
الحدثمعرض الصورمنوعات ونجوم

بالصور.. حسام صلاح ينضم إلى فيلم دفع رباعي

 

كتبت – إيمان رضوان

أنضم المستشار الإعلامي  حسام صلاح الي فيلم دفع رباعي وذلك بالتعاقد مع جهة إنتاج العمل، حيث تم الاتفاق بينهم علي أن يحمل مسؤليه هذا العمل كجهه إعلامية صريحة.

أضاف المنتج محمد درويش ان هذا التعاقد سيضيف الي العمل من حيث الجهه الإعلامية والدعاية الناجحة لتصل الي كافه الأضواء التي تضيء سبوت إعلامي للنور.

أكد المنتج محمد دوريش بأنه صمم علي أختيار المستشار الإعلامي ” حسام صلاح “بعد عده محاورات ومجادلات بين فريق العمل بأن هذا الإختيار سيكون في مساره المهني الصحيح.

أضاف بأنه تم تصوير عده مشاهد للعمل في الأسبوع الماضي وفي القريب العاجل يستكمل باقي التصوير حين أن يتم الانتهاء من هذه المرحلة والدخول في المرحلة الأخرى وغيرها ليعرض في دور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم عن عده محاور مختلفة ومشوقه وجماعيه بين كل فريق العمل ونذكر الخط الصعيدي والعمليات الإرهابية والعنصر الأمني وغيرها من الأحداث التي سوف تشاهدونها لأول مرة .

ويتضمن العمل نخبه كبيره من النجوم ونذكر منهم الفنان محسن منصور ‘أحمد سلامة ‘ندي بهجت ‘إيناس النجار ‘المطربة هدي ‘المطرب محمود الحسيني ‘سمسم شهاب ‘الفنان أحمد العمدة ‘ أحمد عزمي ‘علاء زينهم‘ حسن عبد الفتاح ‘سامي مغاوري ‘صبري عبد المنعم وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه الأخوة جروب للمنتج محمد درويش وشركه برايت ستار للمنتج تامر تهامي ومستشار إعلامي حسام صلاح وسيناريو وحوار خالد سليمان وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

زر الذهاب إلى الأعلى