fbpx
الحدثمنوعات ونجوم

بالصور.. حفل توقيع رواية “هرمتكا(2056-سفر الرجوع)” للكاتب نائل فخري

 

كتبت – إيمان رضوان

احتفلت منصة كتبنا بتوقيع رواية”هرمتكا” للكاتب نائل فخري وذلك في قاعة مؤتمرات، الرواية  قصة خيالية عن المستقبل، عندما تعود مصر القديمة بعظمتها في عصر من التكنولوجيا والسحر، عندما يستفيق العالم على قوى جديدة قادمة من الماضي لتغيير وجهة الغنسانية الى مصر الجديدة.tyt بالدقي.

ويقول الكاتب عن هرمتكا: في نصوص هرمتكا من القرن الثاني، هرمس مثلث العظمة ترك نبوءة إحنا لسا عايشين في إصدائها لغاية دلوقتي، نبوءته عن النثرو اللي سكنوا أرض مصر من قديم الازل وكانوا السبب في تحول مصر لشعلة الحضارة في العالم، النبوءة قالت ان النثرو هيهجروا مصر بسبب كفر المصريين بالنثرو ومعنى الإيمان الحقيقي وعشان كدا مصر من ساعتها فقدت قدسيتها وعظمتها.

ويشير نائل الى النبوءة قائلاً: لكن النيوءة  لها جزء تاني يشير الى رجوع النثرو من تاني، اللي هيرجعوا معاهم لمصر عظمتها وشعلة حضارتها الوهاجة علشان تنور العالم عن طريق جديد للمستقبل.

د. نائل فخري عثمان حاصل على بكالوريوس و ماچستير  هندسة الاتصالات و الإلكترونيات، جامعة القاهرة. هو كذلك حاصل على الدكتوراه في الهندسة الكهربية من جامعة چونز هوپكِنز بولاية ميريلاند، الولايات المتحدة الامريكية جامعة چونز هوپكِنز و كذلك في هو من المتخصصين في تصوير القلب بالرنين المغنطيسي في العالم و يملك اكثر من خمس حقوق اختراعات في هذا المجال. هو ناشط في مجال البحث العلمي و أبحاثه العلمية في مجال الهندسة الطبية نُشرت في اكثر من ٦٠ بحث و ١٠٠ ملخص علمي و فصول في عدد من الكتب العلمية.

زر الذهاب إلى الأعلى