أهم الأخبارالحدثمنوعات ونجوم

بالصور.. حفل كونشرتو تحيي حفلًا غنائيًا بساقية الصاوى


كتبت – إيمان رضوان

شهدت قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوى، مساء أمس، الأثنين، حفلًا غنائيًّا لفرقة “كونشرتو” بقيادة عازف الكمان بدار الأوبرا المصرية الموهوب إسلام جاد، وضم الفريق 15عازفًا و14 مطربًا ومطربة.

ويشار إلى ان بدأت الفرقة حفلها بأغنية “ذكرياتى” تلاها عدد من الأغانى التراثية لكبار الفنانين منها “عنابى وراجعين يا هوا وليا عشم وابعتلى جواب ودارت الأيام ولولا الملامة وكل دا كان ليه وكان ياما كان ومحسبوكو انداس”.

واختتمت الفرقة حفلها بأغنية “زى العسل” وسط تصفيق حاد من الجمهور الذى أعرب عن سعادته لحضور الحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى