fbpx
الأخبار

بالصور مديرية امن القاهرة تحتفل بيوم “التميز” وتكرم رجالها  

كرم اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، 205 من الضباط والافراد  والعاملين المدنيين والمجندين من قوة مديرية أمن القاهرة احتفالا بيوم “التميز” وتقديراً لما قدموهم من الجهد والعطاء الكثير وإسهامات المميزة في تحقيق الأمن بالعاصمة .

أقيم الاحتفال بقاعة المؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة بالعباسية ،وتم منح نوط الإمتياز من الطبقة الأولى لكلا من (العميد / نبيل سليم ، العميد / إبراهيم ملك ، العميد / هبة كمال ) ، كما تم منح نوط الإمتياز من الطبقة الثانية (العقيد  أشرف عبد العزيز) ، ومنح نوط الإمتياز من الطبقة الثالثة (النقيب جمال عدلي) .

كما تم منح نوط الإستحقاق من الطبقة الثالثة (أمين شرطة/ طارق اسماعيل ، عريف / اسلام فوزي ، المجند / علاء زغلول) ، بالإضافة إلى تكريم 176 ضابط ، 22 أمين شرطة وفرد شرطة ، 2 عاملين مدنيين ، 5 مجندين .

وبدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم، كما ألقى مدير الأمن كلمة خلال الإحتفال أكد فيها على سياسة وزارة الداخلية الدائمة في حسن معاملة المواطنين ومراعاة ضوابط حقوق الإنسان وأنه من ضمن معايير تقييم رجل الشرطة،وقدم الشكر لكل من المكرمين على جهودهم بالتعاون مع زملائهم الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم من أجل تحقيق رسالة الأمن السامية وطالب الجميع ببذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق أمن وإستقرار الوطن الذي يسهم في إحراز المزيد من التقدم ودفع التنمية والبناء والتطلع لمستقبل مشرق إنشاء الله  .

ياتى ذلك  تنفيذ لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار في إطار سياسة الوزارة  التي تهدف إلى تكريم المتميزين في العمل ليكون ذلك حافزاً لهم ولزملائهم على مواصلة العمل و العطاء لحفظ أمن الوطن والمواطن.

بواسطة
محمد عبدالله
زر الذهاب إلى الأعلى