fbpx
الحدثالمحافظات

بالصور.. نادية عبده تصل موقع حادث قطار البحيرة.. وتؤكد جاهزية المستشفيات لاستقبال المصابين

وصلت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، منذ قليل، إلى موقع حادث قطار كوم حمادة المصطدم، برفقة كل من مدير أمن البحيرة ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، حيث تفقدت موقع الحادث، وإجراءات نقل جثامين الضحايا والإسعافات الأولية للمصابين ورفع آثار القطار المتحطم.

واستمعت محافظ البحيرة، إلى أقوال المواطنين من مكان الحادث للوقوف على أسباب وقوعه، مشددة على إجراءات تحقيقات عاجلة لكشف المتسببن ومجازاتهم.

ووجهت المحافظ مدير الأمن، بتشديد الحراسة حول الموقع لحين رفع الآثار والانتهاء من التحقيقات، كما وجهت، برفع حالة الطوارئ والاستعداد بأقسام الاستقبال وغرف العمليات والعناية المركزة بمستشفيات كوم حمادة وبدر والدلنجات و ايتاى البارود وباقى مستشفيات المحافظة لعمل الإسعافات الأولية اللازمة، واستقبال حالات المصابين الناتجة عن تصادم قطارى بضاعة وركاب بعد ظهر اليوم أمام قرية أبو الخاوى مركز كوم حمادة على خط المناشى المتجه للقاهرة وأسفر عن عدد من حالات الوفاة والإصابة الجارى حصرها.

وشددت المهندسة نادية عبده، على توافركافة المستلزمات الطبية وجاهزية بنوك الدم داخل تلك المستشفيات والدفع بسيارات الإسعاف من مراكز المحافظة لنقل المصابين إليها.

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى