fbpx
الأخبار

بالصور…وزير التعليم العالي و وزير البترول يشهدان حفل تخرج عدد من الطلاب المصريين من جامعة كامبريدج البريطانية

حضر خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اليوم الاثنين حفل تخرج عدد من الطلاب المصريين من جامعة كامبريدج البريطانية، والذى نظمته شركة British Petrolum) BP) و ذلك بحضور المهندس هشام مكاوى الرئيس الإقليمى لشركة BP بشمال إفريقيا، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.
وهنىء وجه د. عبد الغفار الخارجيين ، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية، مؤكدا أنهم سيكونون إضافة قوية لسوق العمل في مصر بعد أن تسلحوا بالعلم والتدريب طوال دراستهم مما يؤهلهم للمنافسة بقوة مع نظرائهم حول العالم، مشيدا بالتعاون المثمر بين وزارة البترول والثروة المعدنية والشركة في دعمهما للطلاب المصريين طوال سنوات دراستهم، والذى يعد نموذجًا مميزًا للشراكة والتعاون يستفيد منه الطرفان وتنعكس آثاره الإيجابية على مجتمعنا.
وأوضح، وزير التعليم العالى إلى أنه فى ظل تكليفات القيادة السياسية سوف تشهد مصر خلال السنوات القليلة القادمة إنشاء العديد من أفرع الجامعات الأجنبية بمصر، كنوع من الاستثمار في حقل التعليم الجامعي والعالي، مما يسهل الطريق للطلاب للدراسة فى مصر بدلا من السفر للخارج.

بواسطة
احمد عادل
زر الذهاب إلى الأعلى