fbpx
أهم الأخبارالحدثتوك شو

بالفيديو.. «كلنا معاك من أجل مصر»: أقل مؤتمر حضره 3 آلاف شخص

قال الدكتور محمد منظور، مؤسس ورئيس حملة “كلنا معاك من أجل مصر، انهم يفاجئون بحجم المصريين الراغبين في المشاركة بالمؤتمرات الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار “منظور”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “خط أحمر” المذاع عبر فضائية “العاصمة”، اليوم الخميس، تقديم الإعلامي محمد موسى، إلى أن الهدف من الحملة الوصول إلى جميع المواطنين في أنحاء الجمهورية، ودعوتهم للمشاركة في انتخابات الرئاسة، لافتًا إلى أن أقل مؤتمر للحملة لتأييد الرئيس السيسي حضره 3 الآف شخص.

وأكد أن الشعب المصري واعي، ومثقف، ويعلم كيف يختار رئيسه، مستبعدا أن يستجيب الشعب المصري لدعوات مقاطعة الانتخابت الرئاسية.

وانطلقت السبت الموافق 24 فبراير،2018، الدعاية الانتخابية لمرشحي رئاسة الجمهورية في مصر وهما الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي ورئيس حزب الغد موسى مصطفى وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

وحددت الهيئة مدة الدعاية للانتخابات الرئاسية بـ 28 يوما تنتهي قبل إجراء مواعيد الاقتراع بيوم واحد سواء خارج أو داخل البلاد.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية في الخارج أيام 16 و17 و18 مارس المقبل من خلال 139 لجنة انتخابية في مقار وسفارات وقنصليات مصر المختلفة في 124 دولة على أن تجرى داخل البلاد أيام 26 و27 و28 من الشهر ذاته.

زر الذهاب إلى الأعلى