fbpx
الأخبارعربي وعالمي

بالفيديو.. مباشر قطر تكشف كواليس طرد السيسي لحمد بن جاسم من مكتبه

عرضت قناة مباشر قطر تقرير بعنوان “لهذا السبب يكره تنظيم الحمدين الجيش المصري”، كشفت فيه عن أسباب الكراهية البغيضة التي يُكنها تنظيم الحمدين الحاكم في قطر تجاه الجيش المصري.

وكشفت قناة مباشر قطر عن كواليس تُعرض لأول مرة بشأن لقاء سري جرى بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي كان يشغل منصب وزير الدفاع، ورئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم في مطلع شهر يناير من عام  2013 ؛ موضحة أن الرئيس السيسي طرد بن جاسم من مكتبه، بعد مطالبته بألا يدعم الجيش المصري العمليات العسكرية التي تجري في ليبيا ضد الجماعات المسلحة.

وأوضحت القناة استنادا إلى معلومات قدمها قيادي سابق في القوات المسلحة القطرية، يقيم الآن في إحدى الدول الأوروبية أن هذا اللقاء ، الذي عُقد سرا بين السيسي وبن جاسم كان يستهدف منه الأخير إقناع وزير الدفاع المصري وقتئذ عبد الفتاح السيسي بغض الجيش المصري الطرف عن تحركات الجماعات الإرهابية في ليبيا، وعدم دعم عمليات الجيش الليبي الوطني الهادفة لتطهير البلاد من الإرهاب، إلا أن السيسي وبخَّ بن جاسم وطرده من مكتبه.

جدير بالذكر أن مباشر قطر أول قناة قطرية متخصصة في كشف ما يقوم به نظام الحكم في القصر الأميري بالدوحة من مؤامرات ودعم صريح للإرهاب وتبديد لمقدرات الشعب القطري الحر.

https://www.youtube.com/watch?v=88KQxAzepO0

https://www.youtube.com/watch?v=88KQxAzepO0

بواسطة
إسراء إمام و محمد عيد
زر الذهاب إلى الأعلى