fbpx
الرياضة

«برشلونة» يؤكد إهتمامه بخدمات «جريزمان»

أكد جيليرمو أمور، مدير العلاقات المؤسسية بنادي برشلونة الإسباني، ما ورد بصحيفة «موندو ديبورتيفو» اليومية بشأن تواصل النادي، مع المُهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني، بشأن الإنتقال الى النادي الصيف المُقبل.

وقال «أمور» بأن من المُمكن ان يكون هناك عرض، وبعض التقدم حدث في هذا الملف، وأتبع حديثه بالقول أن هذا هو جوهر عمل النادي، وأشار الى أنه في عالم كرة القدم فإنه أمر حتمي أن يتحدث الناس على اللاعبين، وهذا أمر جائز حدوثه.

وكان الصحيفة الإسبانية قد ذكرت بأن رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو تقابل فعليًأ مع ممثلي «جريزمان»، وهم شقيقته وعدد من أقاربه بأحد مطاعم مدينة برشلونة، وذلك لمناقشة إمكانية التعاقد مع الللاعب في الصيف المُقبل.

وعلى الرغم من رغبة الكتلان في التعاقد مع المهاجم الفرنسي اليافع في الصيف الماضي، إلا انه فضل البقاء في فريقه المدريدي، وذلك لمُساعدة ناديه في فترة حظر التعاقدات التي وُقعت عليه، والتي تنتهي في يناير المُقبل، وعزز الفريق الإسباني من خط هجومه بمُهاجمه القديم دييجو كوستا، والذي أنهى علاقته بناديه تشيلسي الإنجليزي.

وُلد «جريزمان» في الحادي والعشرين من مارس 1991، بمدينة ماكون الفرنسية، ولعب في أندية ماكون الفرنسي بين عامي 1997 و 1999، ونادي ماكونيه في الفترة بين 1999 و 2005، ونادي ريال سوسيداد الإسباني من 2005 و 2014، لينتقل بعدها لنادي أتلتيكو مدريد من 2014 حتى الآن.

بواسطة
محمد حجاز
زر الذهاب إلى الأعلى