fbpx
الأخبار

برلمانى يطالب الجهات الأمنية بالتصدى لمشكلة خطف الفتيات والأطفال فى أسوان

طالب النائب شرعى صالح، عضو مجلس النواب بمحافظة أسوان، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر بلدى، الجهات الأمنية بالتصدى لمشكلة خطف الفتيات والأطفال فى أسوان، وسرعة القبض على الجناة.

وقال “صالح”، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم: “من يقوم بتلك الأعمال شخوص وافدون، وأعتقد أنها بعثات إرهاب وإجرام منظمة فى جنوب الوادى، وعلى الحكومة ممثلة فى وزارة الداخلية تطمئن قلوب الناس فى أسوان، هل أعيدت الحالات إلى ذويها ومن مرتكب هذه الجرائم”.

وبشأن الحساب الختامى لموازنة 2016/2017، قال النائب شرعى صالح: “”رأينا أن الخطة جاءات لتحمل قدرا من التنمية وتنمنمية إيرادات الدولة، ورغم أنها تضمنت أعباء جديدة، لكنها تضمنت إجراءات لتعزيز موارد الدولة، وعلى الحكومة أن تعمل جاهدة على حفظ حقوق الخزانة العامة من مستحقات وديون لدى الهيئات الخاسرة التى تراكمت عليها إما إسقاطها أو تحصيلها، وحصر الأصول وتشغيلها”.

وتابع: “هيئة السكة الحديد لديها من المرافق والأدوات والوسائل التى تجعلها قادرة على تجاوز تلك الخسائر، وأيضا الحكومة عليها أن تعكف على دراسة الملاحظات التى وردت فى تقرير لجنة الخطة والموازنة، وترد عليها خلال فترة زمنية، وتجاوب على سؤال لماذا لم تنفذ القروض وفقا لأغراضها”.

بواسطة
ايمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى