fbpx
الأخبار

برلماني: السيسي رجل يمتلك رؤية لنهضة بلده وعزيمة قوية للعبور بها لبر الأمان

برلماني: السيسي رجل يمتلك رؤية لنهضة بلده وعزيمة قوية للعبور بها لبر الأمان

كتب – محمد عيد:
أكد النائب منتصر رياض عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قدم الكثير لمصر من عمل ومجهود ومشروعات عملاقة خلال الـ 4 سنوات، ما لم يستطع غيره فعله في عقود من الزمان، مؤكدًا أن الرئيس السيسي رجل يمتلك رؤية لنهضة بلده، وعزيمة قوية للعبور بها لبر الأمان .

وأوضح “رياض”، أن الرئيس اتخذ العديد من القرارات الاقتصادية الشجاعة لا يستطيع غيره القيام به، جنب بها مصر العديد من الأزمات الاقتصادية الصعبة التي كان لا يمكن تخطيها، مؤكدًا أن كل المؤسسات الاقتصادية العالمية تشيد بالإجراءات التي اتخذها الرئيس السيسي.

وأضاف “رياض”، أن الرئيس لم يخش أحدًا في سبيل بناء الدولة، ولديه إصرارًا على كسر الحواجز والارتقاء بالدولة المصرية، وإعادة مصر لمكانتها العالمية، مضيفًا أن مصر تقدمت خلال حكم السيسي على السبيل العسكري والاقتصادي والخارجي في العديد من الملفات.

وطالب المصريين بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بكل كثافة، من أجل تفويت الفرصة على المتربصين بالانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن التصويت في الانتخابات يأتي لصالح مصر، وسيكون رسالة قوية ضد الجماعات الإرهابية، وتدعميًا لخطط التنمية والبناء.

زر الذهاب إلى الأعلى