fbpx
الأخبار

برلماني يطالب مؤسسات الدولة بدعم جهود الرقابة الإدارية ضد الفساد

أشاد اللواء عصام خلاف، عضو مجلس النواب، بالجهود الكبيرة التى تبذلها هيئة الرقابة الإدارية فى مجال مكافحة الفساد بجميع صوره وأشكاله، وضرباتها الموجعة ضد الفاسدين الذين استباحوا المال العام.

وأكد “خلاف” على أهمية  مساندة جميع الأجهزة الرقابية الأخرى بالدولة لجهود الرقابة الإدارية خاصة الاجهزة التابعة لمؤسسات الدولة التنفيذية بمختلف الوزارات ودواوين المخافظات على مستوى الجمهورية  لافتًا إلى أن القضايا التى قام جهاز الرقابة الإدارية بكشفها تؤكد أن حجم الفساد في مصر يتخطى المليارات.

وناشد “خلاف”، في بيان له اليوم الأربعاء، الشعب المصرى العظيم أن يقوم بدوره فى مساندة جهود هيئة الرقابة الإدارية من خلال الابلاغ عن أي وقائع تتعلق بالفساد والرشاوى وأوجه الانحراف المالى، مشددًا على أن هيئة الرقابة الإدارية لن تتمكن وحدها من مواجهة عصابات الفاسدين ولابد للجميع أن يقوم بدوره من اجل الحفاظ على المال العام.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن  القضاء على الفساد بجميع صوره وأشكاله يمثل بداية جادة لتحقيق مسيرة الإصلاح الإقتصادى وتحقيق التنمية الحقيقية والشاملة  التي تنشدها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكانت الرقابة الإدارية، قد أعلنت اليوم، عن القبض عن مسؤولين في حي العمرانية، لتورطهم في طلب مبالغ مالية على سبيل الرشوة، كما أعلنت عن ضبط صاحب شركة سياحية وآخرين استولوا على 25 مليون جنيه من أحد البنوك بالتزوير.

زر الذهاب إلى الأعلى