fbpx
الرياضة

بروميتش في مواجهة قوية أمام هيدرسفيلد.. وصلاح يقود الريدز أمام وست هام الليلة

تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، من خلال 7 مواجهات قوية، تنطلق في الثانية والنصف ظهرًا ب مواجهة ليستر سيتي مع ضيفه ستوك سيتي على ملعب ووكرز ستاديوم.

ويستضيف في الخامسة مساء، ليفربول المنتشي بالفوز الأوروبي بخماسية على بورتو في دوري الأبطال، فريق وست هام يونايتد باحثًا عن الفوز لمواصلة مطاردة مانشستر يونايتد الوصيف وتوسيع الفارق مع تشيلسي.
ويحل هيدرسفيلد في الخامسة مساء ضيفًا على متذيل الترتيب وست بروميتش ألبيون الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد حجازي وعلي جبر مع توقعات بظهور الأخير بعد الانتهاء من تصريح عمله وانتظامه في التدريبات.
ويلتقي بيرنلي الطامح في مواصلة عروضه الجيدة ومطاردة آرسنال على المركز السادس،  مع فريق ساوثهامتون الذي يواجه شبح الهبوط ويعاني بعد هزيمته الأخيرة على يد الريدز.
وفي نفس الجولة يصطدم نيوكاسل يونايتد بمضيفه بورنموث على ملعب فيتنس فيرست ستاديوم، ويسعى سوانزي سيتي للانقضاض على مقعد مضيفه  برايتون والهروب من شبح الهبوط.
وتختتم المواجهات بمباراة قوية بين واتفورد الحادي عشر مع ضيفه إيفرتون صاحب المركز الثامن، وذلك في تمام السابعة والنصف مساء، على ملعب فيكارج رود.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى