fbpx
الرياضة

بالصور..بعد الفوز العريض ..إيهاب جلال : هذا ما استفدناه من «ودية كرداسة»

أشاد إيهاب جلال، المُدير الفني لنادي الزمالك، بالمكاسب العديدة التي تحققت بفوز الفريق الكبير اليوم في المباراة الودية ضد كرداسة، والتي انتهت بنتيجة 13 مقابل لاشئ للفريق الأبيض.

وأكد «جلال»، خلال تصريحات لموقع النادي الرسمي، على أن مشاركة نانا بوكو وباسم مرسي ومحمد مجدي من أهم المكاسب اليوم حيث اطمئن الجهاز الفني عليهم عقب الإصابات المختلفة التي كان يعاني منها الثلاثي .

وواصل المدير الفني أن الثلاثي قدم مردود طيب خلال أحداث اللقاء وتم الاطمئنان على حاهزيتهم بشكل كبير وأن لقاء اليوم اعطانا فرصة عظيمة للوقوف علي جاهزيتهم.

وعلق جلال على إمكانية تواجد الثلاثي بقائمة اللقاء القادم الأفريقي أمام بطل إثيوبيا بأن هذا الامر سابق لأوانه وسيتحدد فيما بعد بالنسبة للثلاثي وذلك وفقا لأمور ومعايير معينة ومدى إمكانية الجاهزية مشيراً إلى أن جاهزية باسم وبوكو ستساعد كثيرا لفي زيادة الفاعلية الهجومية للفريق خاصة وأنهما سينافسان الكونغولي كاسونجو في الفترة القادمة للمشاركة بخط هجوم الفريق .

وأشار المدير الفني إلى أن كافة اللاعبين ظهروا بشكل جيد خلال اللقاء اليوم وظهرت عليهم الجدية وخاصة دونجا الذي ظهرت بصورة طيبة وكذلك داوددا والشامي وباقي اللاعبين على الرغم من فارق الإمكانات بين الفريقين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى