fbpx
الرياضة

بعد تعادل الأهلي و وادي دجلة.. البدري :سيناريو غريب والعشري :ضربة جزاء الأهلي ليست صحيحة

وصف حُسام البدري ، المُدير الفني للنادي الأهلي، سيناريو مُباراته اليوم أمام نادي وادي دجلة بـ« السيناريو الغريب »، مُشيرًا لما أسماه سوء الحظ الذي تسبب في التعادل بُمباراة اليوم.

« البدري » قال خلال تصريحات له عقب المُباراة بأن الفريق الأهلاوي كان الأفضل في أغلب فترات اللقاء، وأحدث ضغطًا على لاعبي وادي دجلة، ولكن عدم التوفيق و التسرع آدى الى عدم إحراز أهداف.

وأشار البدري الى توفيق الفريق المنافس باستغلال اول كرة بعد الهدف، ذاكرًا انه امر وارد في كرة القدم، واختتم مدرب الأهلي الحديث مُشددًا :« الدوري لسة طويل ..وسنغلق الصفحة ».

وأشاد من جانبه طارق العشري، المدير الفني لنادي وادي دجلة، بمجهود لاعبيه، مُؤكدًا على رغبة الفريق في الخروج من الموقف الصعب الذي وجدوا أنفسهم به، مُشددًا على تركيز اللاعبين على تجميع أكبر عدد من النقاط.

وأعرب مدرب وادي دجلة وعن رأيه بخصوص ركلة الجزاء، التي تم احتسابها للنادي الأهلي في الدقيقة 60، مُعلقًا بالقول أن اللعبة كانت التحام عادي، دون إيذاء، ولم تكن ركلة جزاء، وفق قوله.

كان من أبرز لقطات المُباراة، هدف أحمد الشناوي، لاعب نادي وادي دجلة، وذلك بعد تسديدة قوية، وعلق الشناوي على الهدف بالتأكيد انه جاء بفضل نسبة توفيق كبيرة، ونتيجة اليوم جاءت تكليل لمجهود كبير، مُثمنًا من قيمة التعادل مع فريق الأهلي، والذي وصفه بأكبر نادي في مصر.

كان النادي الأهلي قد في نقطتين في سباق الدوري المُمتاز، وذلك بعد تعادله بهدف لمثله، مع نادي وادي دجلة، في المُباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم على ستاد بتروسبورت.

عبد الله السعيد، لاعب النادي الأهلي، نجح افتتاح التسجيل لفريقه، من ركلة جزاء، وذلك في الدقيقة 60 من المُباراة، واحتسب الحكم محمد الحنفي ركلة الجزاء، وذلك بعد عرقلة المهاجم المغربي وليد أزارو داخل المنطقة، بعد الهدف بدقيقة سجل أحمد الشناوي هدف التعادل للدجلاوية، بعد تسديدة قوية غالط بها محمد الشناوي، حارس الأهلي.

رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط الى 30 نقطة، مُتخلفًا بفارق أربعة نقاط، عن نادي الإسماعيلي المُتصدر بأربعة وثلاثين نقطة، من جانبه رفع وادي دجلة رصيد نقاطه الى 15 نقطة، في المركز الخامس عشر، بفارق الأهداف عن الإتحاد السكندري الذي يسبقه في الترتيب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى