fbpx
اقتصاد وبنوكالأخبار

بعد حصوله أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم.. تويتر يحتفل بالبنك التجاري الدولي

احتفى قطاع من رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بحصول البنك التجاري الدولي – مصر، على جائزة “أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم” لعام 2018 من جلوبال فاينانس، ودشن الرواد هاشتاج (#cib_أفضل_بنك_2018)، والذي تصدر قائمة الأعلى تداولاً.

وجه الرواد عبارات التهاني إلى البنك التجاري الدولي وعلق بعضهم على الخدمات التي يقدمها البنك، بينما عبر آخرون عن الفخر كونهم يعملون في هذه المؤسسة العريقة.

جدير بالذكر أن البنك التجاري الدولي- مصر، هو أول بنك في مصر والشرق الأوسط يتم اختياره لتلك الجائزة المرموقة، وتعد تلك الجائزة هي الثانية التي يفوز بها البنك خلال عامين متتالين، حيث حصل البنك على نفس فئة الجائزة لأفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم من مؤسسة يورومني عام 2017.

على صعيد آخر، احتفى الرواد بتتويج  محمد الشوربجي ورنيم الوليلي ببطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش للرجال والسيدات.

أوضح الرواد أنها المرة الثالثة التي يتوج فيها الشوربجي المصنف الأول عالميا، ببطولة أمريكا المفتوحة، والمرة الأولى لرنيم الوليلي، المصنفة الثانية عالميًا.

كما احتفى الرواد بكون المباراة النهائية لبطولة السيدات جمعت بين المصريتين رنيم الوليلي ونور الشربيني، المصنفة الأولى عالميا، ووصف الرواد المباراة بأنها “مباراة بسيطرة مصرية خالصة”.

رأى الرواد أن تألق مصر في لعبة الإسكواش أصبح نموذجا يجب أن يُدرس، وطالب الرواد بحتمية رصد أسباب تميز مصر في هذه الرياضة ليتم تطبيقه في الرياضات الأخرى.

بواسطة
محمد عيد
زر الذهاب إلى الأعلى