fbpx
أهم الأخباراخترنا لكتوك شو

بعد ظهورة على “بي بي سي” ..المقاول محمد على يكشف كواليس اتصالات أيمن نور به

محمد ناصر

كشف المقاول الفنان الهارب محمد علي، دعم أيمن نور له، موضحاً أنه تواصل معه بعد أسبوع فقط من ظهوره عبر الفيديوهات التي نشرها، وتبنى حملته.

وأضاف “علي” خلال لقائه مع الإعلامية رشا قنديل، مقدمة برنامج “بلا قيود” على فضائية “بي بي سي”، أن اتصاله بالمعارضة بدأ بأيمن نور، بعدما تعطلت صفحته على “فيس بوك”.

وأوضح “علي” أنه تلقى اتصال من شخص، أكد على أنه سيقوم بتدشين صفحة جديدة له، على أن يتم بث فيديوهاته عليها، ولم يكن يعلم أنه مرسل من قبل أيمن نور.

وأشار المقاول الهارب، إلى أنه بعد أسبوع من التعامل مع المتطوع لإدارة صفحته، بلغه أن هناك من يريد التواصل معه وكانوا أيمن نور، وعصام حجي، والإخوان.

وتابع: “تواصلوا معي، وبدؤا في تقديم الدعم لي في كل ما ترونه، وتبنوني في قنواتهم، وروجوا للفيديوهات التي ظهر بها، عبرها”.

يذكر أن المحامي سمير صبري هو أول من تحرك في الاتجاه القضائي، ضد محمد علي، وكشف تفاصيل محاكمته، في محكمة جنح القاهرة الجديدة، بتهمة النصب على شركة ستايل للديكور، بـ 12 مليون جنيه.

وقال صبري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن جلسة اليوم، كانت هي أولى جلسات محاكمة المقاول النصاب، والذي نهب أموال الشركة، مؤكداً على أنه تم تأجيلها إلى يوم 17 نوفمبر القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى