fbpx
أهم الأخبارالأخبار

بكري: يوسف زيدان عميل صهيوني ولابد من محاكمته

قال الكاتب الصحفي وعضو مجلس النواب مصطفي بكري، إنه لابد وأن يتم محاكمة الكاتب الروائي يوسف زيدان على الفور بعد تصريحاته الأخيرة بشأن عدم وجود المسجد الأقصي بالقدس، لافتًا إلى أن زيدان يخدم الصهيونية العالمية من خلال تشويه صورة مصر والعرب ورموزهما التاريخية.

وأضاف بكري في تصريحات صحفية بعد ترحيب السفارة الإسرائيلية بتصريحات زيدان قائلاً: «من الطبيعي أن ترحب إسرائيل بأقوال رجل من رجالها، فزيدان ما هو إلا عميل من عملائها يخدم قضيتهم المزعومة، وهو الذي يحاول تشويه صورة الدين والرموز التاريخية من خلال الإملاءات الإسرائيلية».

وتابع عضو مجلس النواب، قائلاً: «العيب في من يستضيفون يوسف زيدان ويصمتون عليه، فأولى به أن يذهب لإسرائيل لأنه يخدم أهدافها عن عمد»، مطالبًا بمحاكمته الفورية على جرائمه واساءته للتاريخ والتى بدورها تهدد الأمن القومي وتسيئ للرموز التاريخة وتلوى عنق الحقيقة لصالح إسرائيل وأعداء مصر.

يذكر أن السفارة الإسرائيلية في القاهرة نشرت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بيانًا أعربت فيه عن سعادتها بتصريحات المؤرخ يوسف زيدان عن إسرائيل التي من ضمنها أن المسجد الموجود فى مدينة القدس ليس هو المسجد الأقصى، وفي تصريح آخر «أن القدس ليس مكانًا مقدسًا».

بواسطة
باسل عبدالغني
زر الذهاب إلى الأعلى