fbpx
أهم الأخباراخترنا لكتقارير وملفات

بلاغا ضد شيرين رضا لوصفها الأطباء البيطرين بـ”جزارين النازية”

محمد ناصر

استنكر الدكتور حسن حلمي، نقيب الأطباء البيطريين بكفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تصريحات الفنانة شيرين رضا، بتغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تهاجم فيها الأطباء البيطريين وتصفهم بـ”جزارين النازية”.

وقال نقيب الأطباء البيطريين بكفر الشيخ، في بيان رسمي صادر من النقابة، اليوم الثلاثاء، إن الأطباء البيطريين طالعوا تغريدة الفنانة من خلال نشرها على وسائل الإعلام الإلكترونية المقروءة وصفحات السوشيال ميديا، ما أثارت حفيظتهم مطالبين النقابة باتخاذ الإجراءات التي تضمن حقوقهم من الفنانة.

وأضاف البيان، أن الأطباء البيطريين مسئولين عن 15 مليون حيوان ضال في مصر، و105 مليون مواطن، ويكون التعامل معهم بشكل معين وفق ما تقتضيه مهام الطبيب البيطري نحو الحيوان وليس كما تصفهم الفنانة، والتي يجب أن يكون تصريحاتها ترتقي للفنان الذي يحتذى به كل متابع له.

ووجه حلمي رسالة للفنانة شيرين رضا، قائلا لها: “تعالي حضرتك اقفي مكان الطبيب البيطري واعرفي شغله على الطبيعة وجربي ووقتها هتعرفي إنهم جزاريين النازية ولا لا”.

وأوضح نقيب الأطباء البيطريين بكفر الشيخ، أن النقابة تعتزم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الفنانة شيرين رضا حفاظًا على كرامة الطبيب البيطري من خلال تكليف المستشار القانوني للنقابة بعمل مذكرة رسمية للنائب العام المصري ضدها.

وكانت الفنانة شيرين رضا، هاجمت هيئة الطب البيطري، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ووصفتها بـ”جزارين النازية”.

ونشرت الفنانة شيرين رضا صورة لكلب وهو مكبل، ويضع أحد الأشخاص حديد في فمه، وعلقت على الصورة قائلة: “يجب تغيير اسم هيئة الطب البيطري إلى جزارين النازية لأن الطب لا يعني القتل العمد والتعذيب واستخدام السم الممنوع دوليًا لقتل الحيوانات يا عديمي الضمير، العالم يتقدم بالعلم والرحمة وأنتوا عايمين في بحر الجهل والتخلف يا رب ارحمنا وارحم هذه الكائنات المسكينة برحمتك يا رب”.

زر الذهاب إلى الأعلى