fbpx
المحافظات

بهجت ” يهني الرئيس السيسي وشعب مصر بذكرى ثورة 30 يونيو ويؤكد ثورة يونيو استطاعت أن تعيد لهذا الوطن كرامته

كتب – عصام النجار

هنأ الكيميائي مدحت بهجت رئيس مجلس إدارة شركة الاسكندريه للبترول ورئيس المنطقة الجغرافية البترولية بالإسكندرية الشعب المصري العظيم والرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والمهندس طارق الملا وزير البترول، وجميع العاملين بالشركة ، بمناسبة مرور سبعة أعوام على نجاح ثورة 30 يونيه والإطاحة بحكم جماعة الإخوان الإرهابية، وضربه أروع الأمثلة في التحضر والرقي خلال تلك الثورة المجيدة التي استطاعت أن تعيد لهذا الوطن كرامته وأن تكتب له نجاة من مصير غامض كان ينتظرها.

 

وقال بهجت ، بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، إن الدولة المصرية قيادة وشعباً لا تعرف الانكسار أو الإنهرام أو الوقوف مكتوفة الأيدي أمام أعدائها والخائنين لترابها، وقادرة على التمييز بين من الذين يبذلون التضحيات حبًا وعرفانًا وإخلاصًا ممن لا عهد لهم ولا أمانًا وتبقى خيانتهم مفضوحة مكشوفة، كما أن عمالتهم ووحقارتهم لا تخطئها الأبصار.

وأشارت إلى يوم 30 يونيو استحق أن يكون مخلدا في تاريخنا المعاصر، كأحد من أيام العزة والكرامة لشعب لا يعرف معنى الذل والخضوع.

مؤكدة أن ما يتم افتتاحه من إنجازات بكافة بقاع الوطن خير برهان على أننا في مصر لن نتوقف أبداً ولن يوقفنا أي مخطط أو قوى شر تحاول تعطيل أحلامنا وعرقلة ازدهارنا.

زر الذهاب إلى الأعلى