fbpx
أهم الأخبارالرياضة

بيراميدز يسعى لحسم ملف تجديد عقود نجومه

كتبت- آية أشرف

استغل نادى بيراميدز فترة توقف المسابقات المحلية بسبب الأجندة الدولية لشهر مارس والتى يخوض خلالها المنتخب الوطنى دورة ودية بالقاهرة، فى فتح ملف تعديل وتمديد عقود أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق من القوام الأساسى بحثًا عن الاستقرار فى المرحلة المقبلة.

ويستهدف مسئولو بيراميدز العديد من اللاعبين فى ملف التجديد, حيث كانت البداية بالإعلان عن الانتهاء من الملف الأول بتمديد عقد أسامة جلال، وقطع الطريق على الأندية التى طاردت اللاعب فى الفترة الماضية للتعاقد معه.
وعبر مدافع بيراميدز عن سعادته بتمديد عقده، مؤكدًا أن لاعبى الفريق تعاهدوا على الفوز ببطولة الدورى الممتاز هذا الموسم بعد الإخفاق فى المنافسة على البطولات خلال الفترة الماضية, وذلك فى ضوء حالة الاستقرار التى ينعم بها النادي.
وتصدر رمضان صبحى اهتمام الإدارة خلال الفترة الماضية, حيث تم فتح ملف تعديل عقده الذى يمتد بنهاية الموسم المقبل, إلا أن اللاعب لم يرد بشكل قاطع على العرض الذى قدمته الإدارة من حيث المبدأ سواء القبول أو الرفض.
ويرغب صبحى فى خوض تجربة احتراف خارج مصر, وهو ما يسعى إليه خلال الفترة المقبلة عن طريق وكلاء لاعبين وشركات تسويق رافضًا فكرة الانتقال إلى أى نادٍ آخر داخل مصر.
وجدد مسئولو بيراميدز تمسكهم ببقاء رمضان صبحى داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بصفته إحدى الركائز الأساسية.
جدير بالذكر أن صبحى خرج من حسابات حسام حسن المدير الفنى للمنتخب خلال أجندة مارس وفى أول قائمة يتم الإعلان عنها تحت قيادة التوأم بسبب غيابه عن بعد المشاركة مع فريقه فى الفترة الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى