fbpx
أهم الأخبارالأخبار

تأجيل عرض الحريرى على قيم النواب فى شكاوى الإعتداء

أعلن الدكتور صلاح حسب الله، وكيل لجنة القيم بمجلس النواب، عن تأجيل اجتماع لجنة القيم، الذى كان مقررا عقده يوم الاحد المقبل، للتحقيق مع النائب هيثم الحريرى، فى بعض الشكاوى المقدمة ضده

وقال حسب الله فى تصريح للمحررين البرلمانين، أن اللجنة ستحدد موعدا اخر للتحقيق، خلال الفترة المقبلة، سيتم الاعلان عنه.

وكان هيثم الحريرى، اعلن نهاية الاسبوع الماضى، عن تلقيه اخطار بقرار تحويله إلى لجنة القيم بمجلس النواب الأحد المقبل بمقر مجلس النواب، لافتا إلى أن القرار صدر من رئيس المجلس بناءً على تقارير من هيئة المكتب به أربع شكاوى من نواب ائتلاف دعم مصر ومن وكيل البرلمان.

وأضاف الحريرى أن هذه الشكاوى مقدمة منذ عام من الآن وتم التحقيق فيها، مشيرا أن هيئة المكتب حولته الأربعاء الماضى للجنة القيم، وتم تحديد موعد المثول أمام لجنة القيم الأحد المقبل بمقر مجلس النواب.

وتابع:” أرى أن التهم الموجهة لى في غير محلها وغير منطقية، لافتا إلى أن التحويل من هيئة المكتب إلى لجنة القيم مباشرة لابد أن يكون بقرار من المجلس وليس من هيئة المكتب مباشرة، لذلك فهو أمر غير لائحى.

وأشار إلى أنه ماذا يعنى تقرير منذ عام ولم ينظر فيه ويتم خروجه حاليا من هيئة المكتب، لافتا إلى أن الأمر يرتبط برفض تكتل 25_30 لعدد من القوانين تحت قبة البرلمان، وأن الأمر يرتبط بتصفية حسابات.

وأضاف الحريرى :” من ضمن الشكاوى المقدمة ضدى أن هناك نواب من ائتلاف دعم مصر ادعوا اننى قمت بالاساءة لهم، وأن رئيس ائتلاف دعم المهندس محمد زكى السويدى تقدم بشكوى ضدى بأننى أقوم بالتحريض على قتل أعضاء ائتلاف دعم مصر”.

بواسطة
ايمان حسن
زر الذهاب إلى الأعلى