fbpx
الأخبارتقارير وملفات

تأخر إقلاع 9 رحلات دولية بمطار القاهرة.. وإلغاء 3 أخرى

شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، تأخر إقلاع 9 رحلات دولية، عن مواعيدها المقررة بجدول التشغيل، أكثر من ساعة، بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة.

وقالت مصادر ملاحية بالمطار، إن رحلة خطوط الاتحاد رقم 80 المتوجهة إلى البحرين، تأخرت بسبب ظروف التشغيل، فيما تأخرت رحلة طيران الخطوط السعودية رقم 312 المتوجهة إلى مدينة الرياض.

وتأخرت رحلة الخطوط التركية رقم 695 المتجهة إلى إسطنبول، فيما تأخرت الرحلة رقم 539 المتجهة إلى الكويت بسبب ظروف

التشغيل.

وأضافت المصادر، أن رحلة الخطوط السعودية رقم 304 المتجهة إلى مدينة جدة تأخرت بسبب ظروف التشغيل والصيانة، وتأخرت رحلة الخطوط الكويتية رقم 1544 المتجهة إلى الكويت.

فيما تأخرت رحلة خطوط الاتحاد رقم 658 المتجهة إلى مدينة أبو ظبي، وتأخرت رحلة طيران الإمارات رقم 926 المتجهة إلى مدينة دبي، فيما تأخرت رحلة الخطوط التونسية رقم 814 المتجهة إلى تونس.

فيما غادر مطار القاهرة الدولي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، 430 معتمرًا على متن رحلات عدة للخطوط السعودية، إلى الأراضى المقدسة، لأداء مناسك العمرة، حيث حرصت سلطات المطار على تسهيل إجراءات سفر كبار السن، مراعاة لحالتهم الصحية.

كما شهد مطار القاهرة الدولي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إلغاء إقلاع 3 رحلات للخطوط السعودية متجهة إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ورحلة على خطوط “إير فرنس” متجهة إلى مدينة باريس، وذلك لقلة عدد الركاب، وعدم جدواها اقتصاديًا، وقامت سلطات المطار بتنسيق سفر ركاب الرحلات الملغاة على متن رحلات أخرى.

بواسطة
احمد عادل
زر الذهاب إلى الأعلى