الحوادث
تاجر هواتف محمولة يتاجر فى النقد الأجنبى بكفر الزيات

كتبت – شيماء رأفت:
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، اليوم الأثنين، من ضبط صاحب محل محمول، يتجار في النقد الأجنبي في السوق السوداء.
ورد اخطار لمدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة، من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، من ضبط “م.ح.ش” ،37 عامًا، صاحب محل أجهزة محمول بكفر الزيات، لإتجاره في النقد الأجنبي بالسوق السوداء، كما تم ضبط بحوزته 108 ألف جنيه مصري، و550 يورو، و300 دولار، في المحضر رقم 37508 جنح مركز كفر الزيات، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.





