fbpx
المحافظات

تجهيز ٦٥٣ مركز إنتخابي يضم ١٢٩٦ لجنة فرعية لإستقبال ٤ مليون و١٢ ألف و٣٣٨ ناخب بعدد ٩ دوائر بالبحيرة

البحيرة – عصام النجار
قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة للوقوف على جاهزية اللجان والمقار الإنتخابية بمركز ايتاى البارود لإستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم بمقرات اللجان الإنتخابية ومتابعة أعمال التعقيم والإجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على صحة المواطنين، وكذا تهيئة الأجواء والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الإنتخابية بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظة .

حيث تفقد اللواء المحافظ المقرات الإنتخابية ودورات المياة وأماكن الإنتظار ودخول وخروج الناخبين والإنارة والنظافة وجاهزية بمدارس :-

– الشهيد عزت النمر الثانوية العسكرية ، وبها عدد ٣ لجنة فرعية

– مدرسة سالم علام الرسمية لغات وتضم ٣ لجان
– مدرسة الشهيد محمود قطب الثانوية بنات وتضم عدد ٣ لجان

– مقر اللجنة اللجنة العامة للدائرة الثامنة بمركز شباب ايتاى البارود ووجه بتوفير مولد كهرباء احتياطى بها

حيث شهدت جميع اللجان رفع درجة الإستعداد بكافة المقرات والتى تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج للحفاظ على التباعد الإجتماعي مع تكثيف أعمال التعقيم بها ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياة مع تكثيف أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها .

وأكد المحافظ على التنسيق الكامل مع مديرية الأمن لتأمين كافة المقرات واللجان الإنتخابية بدائرة المحافظة .

مشيراً أنه تم تجهيز ٦٥٣ مركز إنتخابي يضم ١٢٩٦ لجنة فرعية لإستقبال ٤ مليون و١٢ ألف و٣٣٨ ناخب بعدد ٩ دوائر إنتخابية يتنافس بها ٣٦ مرشح خلال جولة الإعادة على عدد ١٨ مقعد.

كما تم ربط مركز العمليات الرئيسي بغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كافة العناصر الممثلة لكافة الجهات المعنية للتدخل الفوري وحل أي مشكلة قد تطرأ .

وأكد المحافظ أن البحيرة من المحافظات الرائدة وننتظر حضور كبير يليق بالعرس الديمقراطي والمشاركة الإيجابية والتوجه إلي صناديق الإقتراع كواجب وطني وقومي والعمل على مواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الإقتصاد والحفاظ على ما تم إنجازه في العديد من المجالات فى ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

رافق اللواء المحافظ خلال الجولة الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم و محمد كجك رئيس مدينة إيتاي البارود

زر الذهاب إلى الأعلى