fbpx
أهم الأخبارالرياضة

تشافى يفتح النار فى برشلونة: لا أحظى بالتقدير

كتبت- اية اشرف

أكد تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة أن يقدر الحب الكبير الذى وجده من جمهور البلوجرانا مشيرا الى انه اهم أمر بالنسبة له.

وقال تشافى فى تصريحات نقلتها وسائل اعلام اسبانية: «بعدما أعلنت رحيلي، أعتقد أن الوقت حان لكى نتحد، فهذه ليست أوقاتا سهلة ونريد الوحدة أكثر من أى وقت مضى».
أضاف: «أقدر الدعم بعد إعلان رحيلى ورد الفعل كان مذهلا، وأيضا غرفة خلع الملابس تلقيت منهم المودة والحب، والموسم لم ينته بعد، ونريد أن نظهر بشكل جيد».
وبسؤاله عن مشكلة تراجع نتائج الفريق، أجاب: «الأمر ذهني، وعلينا أن نهاجم أكثر ونكون أكثر تنظيما، والمشكلة الذهنية بسبب أننا لسنا على ما يرام على المستوى الرياضى، واتخذت قرارى بالرحيل منذ أشهر».
وزاد: «أنا لا أحظى بالتقدير بشكل عام، وهذا أثر على وتوليت المهمة فى إحدى اللحظات الأكثر تعقيدا، وعملنا لم يحظ بالتقدير أبدا».
أكمل: «كان من الممكن أن تتغير النتائج، ولايزال بإمكاننا أن نجعل الأمور أفضل، ولدينا لقبان متبقيان «.
وعن صعوبة العمل فى برشلونة، كشف: «يجعلونك تشعر كل يوم بأنه لا قيمة لك، وعندما تحدثت مع جوارديولا وفالفيردى قالا لى ذلك، ورأيت إنريكى يعاني. يوجد مشكلة فى المطالب، والعمل ليس ممتعا، حيث تخاطر بحياتك كل يوم».
وبسؤاله عن تصريحات زميله السابق فى برشلونة رافائيل ماركيز حول خلافته، أجاب: «هو صديق، ربما عبر بشكل سيئ، لكنه يستعد ليكون مدربا لبرشلونة، فهذا أمر مشروع».
وكان ماركيز قد صرح منذ أيام قائلا: «من العار أن يتعرض الفريق لهذه الهزيمة ضد فياريال (5-3)، أعتقد أن مجلس الإدارة لديه الوقت الكافى للتفكير فى الأمر جيدا، وسيقررون المدير الفنى الجديد بنهاية الموسم». وأكمل تشافى حديثه: «رحيلى لا علاقة له بالوضع الاقتصادى، أنا نشأت فى برشلونة، وتأقلمت مع الظروف، وأعتقد أننا قمنا بعمل جيد للغاية وضميرى مرتاح، حيث أعطيت الأولوية للنادى قبل نفسى».
وعن إمكانية عودته، كشف: «لا أستبعد العودة، والنادى سيتحدث معى حين يحتاجني، وفكرت بالفعل فى الرحيل فى بداية الموسم».
واختتم بتوجيه نصيحة لخليفته، قائلا: «نفس الشىء سيحدث له، لذلك أريد أن أقول له أن يكون طبيعيا ولا يدع نفسه يتأثر، ونصيحتى له أن يستمتع لكن هذا مستحيل».

زر الذهاب إلى الأعلى