fbpx
أهم الأخبارالرياضة

تشكيل الزمالك | كاسونجو يقود الهجوم الأبيض أمام بتروجيت

أعلن ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الزمالك لخوض مباراة بتروجيت ضمن مواجهات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام على  ستاد  السويس الدولى في تمام الخامسة مساءً.

ويغيب عن الزمالك الثنائي باسم مرسي والغاني نانا بوكو للإصابة، فيما يعود محمود حمدي “الونش” الذي غاب في اللقاء الماضي للإيقاف.

وجاء تشكيل الزمالك اليوم على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز

في الوسط: معروف يوسف -طارق حامد – عماد فتحى _ محمود عبد العزيز – محمد عنتر  – عبد الله جمعة.

خط الهجوم: كاسونجو كابونجو.

,ويدخل الزمالك لقاء اليوم، تحت قياده المدير الفني إيهاب جلال، بعد سلسلة انتصارات مميزة حققها الفريق خلال الأسابيع الثلاثة الماضية حيث فاز على طنطا بهدفين لهدف، وتبعها بفوزين على سموحة ووادي دجلة بنفس النتيجة 1-0.

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وبتروجيت 19-2-2018 في الدوري المصري

ويبحث الزمالك عن الفوز ليستمر الفريق في محاولاته للحصول على المركز الثاني “الوصيف ” مستغلًا سقوط الإسماعيلي الأخير أمام إنبي بهدفين نظيفين وتعادل المصري أمام الرجاء، حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 42 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الدراويش ويتساوى مع المصري الثالث بنفس النقاط والأخير يتقدم بفارق الأهداف.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين انتهى بفوز الزمالك بثلاثية رائعة سجلها أحمد مدبولي “هدفين” ومحمود علاء هدف، ويطمح الفريق لمواصلة انتصاراته الليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى