fbpx
الرياضة

تشكيل المصري | حسام حسن يهاجم الزمالك بالثنائي أوتارا وجمعة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول كرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن عن تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة الزمالك التي تنطلق بعد قليل.

ويخوض نادي المصري البورسعيدي ، مواجهة مثيرة في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، مع مضيفه الزمالك ، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 20 لبطولة الدوري المصري الممتاز .

ويلعب المصري البورسعيدي المباراة بتشكيل مكون من : –

حراسة المرمى: أحمد مسعود

خط الدفاع: محمد حمدي، إسلام سري، أحمد عبد الموجود، إسلام عيسى.

خط الوسط: أحمد شكري، إسلام صلاح، محمد كوفي، فريد شوقي.

خط الهجوم: يوسف أوتارا، أحمد جمعة.

في المقابل، يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، يوسف أوباما.

خط الوسط: طارق حامد، معروف يوسف، محمود عبدالعاطي “دونجا”.

خط الوسط الهجومي: عماد فتحي وأيمن حفني.

خط الهجوم: نانا بوكو.

ويدير حسام حسن المباراه من المدرجات بسبب إيقافه أربع مباريات على خلفيه تصرفه فى لقاء بتروجيت بينما يغيب عن الفريق سعيد مراد للإيقاف بسبب الحصول على الإنذار الثالث.

في المقابل، يدخل إيهاب جلال، المدير الفني لـ نادي الزمالك ، اللقاء وهو يدرك صعوبة المهمة والتي تعتبر اختبارا صعب للجهاز الفني أمام منافس قوي يضم لاعبين صغار السن على مستوى فني مرتفع وهو ماشدد عليه جلال فى حديثه مع اللاعبين حيث طالبهم بضرورة تحقيق الفوز بالثلاث نقاط لمواصله الانتصارات بعد التغلب على الداخلية فى الجولة السابقه بهدفين مقابل هدف .

ويغيب عن الزمالك المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو بسبب إصابتة بشد فى العضلة الخلفية فى مباراة الداخليه الاخيرة وأدى اللاعب تدريبات خفيفة خلال اليومين الماضيين .

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 32 نقطة، فيما يحتل المصري المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، ويسعى هو الآخر لتحقيق نتيجه جيده بعد عوده الفريق للإنتصارات على حساب  بتروجيت بهدفين لهدف .

زر الذهاب إلى الأعلى