fbpx
الرياضة

تعرف كيف يقضي محمد صلاح نجم مُنتخبنا و ليفربول الإنجليزي وقته خلال الإصابة

كشف محمد صلاح، نجم مُنتخبنا القومي، ونادي ليفربول، عن كيفية قضاءه وقت فراغه، أثناء تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مُباراة اليوم في الدوري الإنجليزي، ضد نادي بيرنلي، على ملعب الأخير.

صلاح نشر عبر حسابه على تويتر، صورة يظهر فيها بظهره، وهو يلعب بجهاز الألعاب الإليكتروني الشهير «بلاي ستيشن».

وكان يورجن كلوب، المُدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، قد كشف مدى خطورة إصابة نجمي الفريق المصري محمد صلاح، و البرازيلي فيليبي كوتينيو، واللذان غابا عن انتصار الفريق اليوم العسير ضد نادي بيرنلي في الدوري الإنجليزي.

كلوب قال في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ميرور بأن إصابة نجميه ليس كبيرة، ولكنها كانت كفيلة لمنعهما عن أداء مُباراة اليوم، وأتبع قائلاً بـأن هناك شكوك بشأن قدرتهما على اللحاق بـ«الريدز» في لقائهم القادم ضد إيفرتون، بكأس الإتحاد الإنجليزي.

وكان نادي ليفربول، قد حقق مساء اليوم الإثنين، فوزًا مُثيرًا على مُنافسه نادي بيرنلي، على ملعب الأخير، وذلك في إطار الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح الريدز التسجيل في الدقيقة 61 من الشوط الثاني، عبر جناحهم السنغالي ساديو ماني، فيما نجح بيرنلي في خطف التعادل بنهاية المُباراة، عبر يوهان جودمندسون في الدقيقة 88، وحينما ظن الجميع أن المُباراة في طريقها للنهاية، نجح راجنار كلافن في الظفر بنقاط الفوز لفريق ليفربول، بهدف في الدقيقة 94

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده الى 44 نقطة يحتل بهم المركز الرابع، فيما ظل بيرنلي في المركز السابع برصيد 33 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى