fbpx
أهم الأخبارالرياضة

تفاصيل رسالة إمام عاشور الحزينة بعد إصابته

كتبت- آية أشرف

يدرس السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، عدة بدائل لخلافة إمام عاشور فى تشكيل الأهلى، بعد إصابته خلال المشاركة فى مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا.

وتعرض إمام عاشور للإصابة فى الدقيقة 23 من مباراة الفراعنة، على مستوى الكتف، بعد سقوطه عقب إعاقة من ناندو بيجناكر مدافع منتخب نيوزيلندا.. ويأتى الثلاثى أحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأكرم توفيق، على قائمة بدلاء إمام عاشور فى تشكيل الأهلى بعد إصابته مع الفراعنة، وتعتبر إصابة إمام عاشور بمثابة ضربة قوية لطريقة لعب مارسيل كولر، كونه إحدى الركائز الأساسية فى وسط ملعب الأهلى.
ويعتبر أحمد نبيل كوكا على رأس اللاعبين المرشحين للمشاركة بشكل أساسى فى تشكيل الأهلى بوسط الملعب ويأتى من بعده عمرو السولية الذى نجح فى استعادة ثقة الجهاز الفنى، بعد سلسلة من الإصابات العضلية منذ الموسم الماضى.
ويستعد فريق الأهلى لمواجهة سيمبا التنزاني، فى تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، بتنزانيا، فى لقاء ذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا على أن يقام لقاء الإياب يوم الجمعة الموافق 5 أبريل المقبل.
من جانبه نشر إمام عاشور، لاعب وسط النادى الأهلى ومنتخب مصر، أول تعليق له، بعد الإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر ضد نيوزيلندا فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس عاصمة مصر، للإصابة، وخرج فى سيارة الإسعاف إلى المستشفى.
وكتب إمام عاشور لاعب الأهلى رسالة غامضة عبر حسابه على إنستجرام لتلميحه بأن إصابته جاءت بسبب الحسد.. ونشر إمام عاشور صورة إصابته، وعلق عليها: «أعوذ بالله من الحاسدين ومن شر الحاقدين ومن شر الخائنين ومن شر الناظرين».
وأضاف: «حسبى الله ونعم الوكيل والحمد لله على كل شيء شكرًا لكل حد سأل عليا ومعرفتش أرد شكرًا ليكم وبالتوفيق لمنتخب مصر فى اللى جاي.. الحمد لله».
وتأهل المنتخب المصرى للمباراة النهائية من بطولة كأس عاصمة مصر، بعد فوزه على نيوزيلندا فى مباراة الدور نصف النهائى من البطولة بهدف دون رد، فى اللقاء الذى أقيم على استاد مصر فى العاصمة الإدارية الجديدة.
وجاء هدف منتخب مصر عن طريق مصطفى محمد من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو فى الدقيقة 29 لصالح إمام عاشور.

زر الذهاب إلى الأعلى