fbpx
أهم الأخبارالمحافظاتتوك شو

تفعيل 38 ألف تابلت تمهيدا لتوزيعها على طلاب الصف الأول الثانوى بالغربية

أكد المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه جار الانتهاء من أعمال تنشيط وتفعيل 38 ألف جهاز تابلت الخاص بطلاب الصف الأول الثانوى بنطاق الإدارات التعليمية العشرة وربطه بالوزارة، تمهيداً لتوزيعها على الطلاب والطالبات.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، لـ”اليوم السابع”، أن توزيع جهاز التابلت على الطلاب سيتم بعد سداد كل طالب 100 جنيه رسوم تأمين للجهاز، مناشدا طلاب الصف الأول الثانوى بسرعة دفع المبلغ تمهيداً لاستلام التابلت، كما ناشد أيضا طلاب الصف الثانى والثالث الثانوى بسداد 100 جنيه تأمين عن العام الحالى. وأشار إلى أن الجهاز محمل عليه المناهج الدراسية فى جميع المواد ومتصل بشكل مباشر مع الوزارة.

وأوضح المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الجهاز محمى من الاختراق أو العبث فيه، ويتم التنبيه على الطلاب بعدم العبث فى البرامج والحصول منهم على إقرار مكتوب بذلك.

وأضاف أنه حال فقد الطالب للتابلت أو تعرضه للكسر يتم فورا تحرير محضر بالواقعة، على أن يحصل على جهاز آخر شرط جدية صحة الواقعة وفى حالة غير ذلك لن يتم تسليمه البديل، أما بخصوص طلاب الصفوف الثانى والثالث الثانوى حال فقدان التابلت وعدم سداد التأمين سيكون عليه سداد قيمة ال

زر الذهاب إلى الأعلى