fbpx
الرياضة

تقرير إسباني : محمد صلاح يرفض مغادرة ليفربول للعب لنادي ريال مدريد

قرر محمد صلاح البقاء مع ناديه الحالي ليفربول، رافضًا كافة الخطط التي تربطه بخطوة انتقال محتملة لنادي ريال مدريد، وذلك وفقًا لتقارير صحفية إسبانية.
حيث أفاد تقرير لمجلة دون بالون الإسبانية واسعة الانتشار بأن «صلاح» على اتم استعداد لرفض أي عرض يقدم له لمغاردة قلعة الأنفيلد، وأنه يُحب العمل تحت قيادة يورجن كلوب.

وكان «صلاح» قد انضم لنادي ليفربول، قادمًا من نادي روما الإيطالي، مُسجلاً حتى الآن 31 هدف في كافة المسابقات التي شارك فيها بقميص الريدز، ويُنافس بقوة على لقب هداف الدوري، مع الهداف الإنجليزي هاري كين.

يُذكر أن تقرير لصحيفة  إكسبرس البريطانية أكد على أن نادي ليفربول يأمل في توقيع عقد جديد مع اللاعب، يكون بمثابة الحائل دون مغادرته الفريق، خاصة مع جذبه لاهتمام العديد من الأندية الأوروبية، على رأسها نادي ريال مدريد الإسباني.

تقرير الصحيفة الإنجليزية استند على تغريدة للصحفي الرياضي إندي كيلا، والتي قال فيها :«ليفربول سيبدأ محادثات حول توقيع عقد جديد مع «صلاح»، اللاعب سعيد جدًا في أنفيلد، ومُستعد لتوقيع عقد جديد».

وكان «صلاح» قد كشف عن أنه تمنى ان يلعب لنادي ليفربول، حينما زار الأنفيلد للمرة الأولى قبل أربعة أعوام، مُشددًا على أن جمهور الفريق رائع.

«صلاح» قال في تصريحات لشبكة سكاي سبورت أنه شعر منذ اليوم الأول بدعم الفريق، وأنهم يُحبونه، وأضاف بأن ذلك جعله مُلزمًا بأداء الكثير لجعلهم سعداء، «صلاح» قال بأنه يشعر بدعم المُشجعين كل يوم حتى في فترات الإحماء.

«صلاح» أكد على سعادته بكل الأجواء التي تحيط بكونه لاعبًا لنادي ليفربول، وبالأغاني التي يشدوها المُشجعين تشجيعًا له، ويشعر بحب الجماهير.

زر الذهاب إلى الأعلى