fbpx
أهم الأخبارالرياضة

تقرير| البدري يستجيب لضغوط الخطيب وناجي ويعيد إكرامي لحراسة الأهلي

أعلن الجهاز الفنى للنادي الأهلى بقيادة حسام البدري قائمة القلعة الحمراء، استعدادا  مواجهة النصر غدًا فى الأسبوع الـ25 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستبعد البدري، حارس الفريق الأساسى محمد الشناوي من القائمة لأول مرة منذ 8 أسابيع رغم أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة ويخوض تدريباته بقوة.

وكشف حسام البدري عن السبب وراء استبعاد الشناوي، مؤكدًا أنه فضل إراحته في ظل شعوره بإجهاد نتيجة ضغط المباريات فى الفترة الأخيرة.

كما استبعد البدرى كل من صبري رحيل وأحمد فتحي وهشام محمد لنفس السبب، ورغبة البدري في منح الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء.

واختار البدرى 21 لاعبًا لموقعة الغد، وجاءت القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمى: علي لطفي، شريف إكرامي، رمضان مصطفى.
خط الدفاع: محمد هاني، محمد نجيب، أيمن أشرف، سعد سمير،على معلول.
خط الوسط: حسام غالي، حسام عاشور، أحمد حمودي، عمرو السولية، وليد سليمان، إسلام محارب، كريم نيدفيد.
خط الوسط: وليد أزارو، أجايي، مروان محسن، صلاح محسن، باكاماني ماهلامبي.

وكشف مصدر من داخل النادي، عن أن هناك ضغوط تمارس على الجهاز للدفع بالحارس شريف إكرامي في المباريات المقبلة من قبل رئيس النادي محمود الخطيب.

ويفضل الخطيب إشراك إكرامي بالتبادل مع الشناوي لمنح الجهاز الفني للمنتخب حق استدعاءه في المعسكر المقبل للفراعنة استعداداد لكأس العالم.

وكان أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب، قد أجرى عدد من الاتصالات بالجهاز الفني للأهلي مطالبا بالدفع بإكرامي في بعض المباريات حتى يتثنى للجهاز الفني اختياره في المعسكر، لكن البدري لم يستجب سريعًا.

وخرج ناجي في أكثر من وسيلة وأكد أنه سيستدعي 4 حراس في معسكر المنتخب الذي ينطلق في منتصف مارس المقبل.

ويتخلل معسكر المنتخب لقاءين وديين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 من نفس الشهر، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في كأس العالم روسيا.

وجاءت إراحة الشناوي لمنح إكرامي فرصة في حجز مقعد بقائمة المنتخب خاصة أن المباراة ستكون أحد أضعف الفرق بالدوري الممتاز والذي اقترب من الهبوط للدرجة الثانية.

في المقابل اقترب المارد الأحمر من حسم اللقب لصالحه بعدما وصل للنقطة 63 بفارق 17 نقطة عن الإسماعيلي أقرب منافسيه.

وينتظر أن يشرك البدري خلال اللقاء المقبل عدد من اللاعبين الغائبين مثل شريف إكرامي وحسام غالي العائد من النصر السعودي وأحمد حمودي الذي تألق في التدريبات الأخيرة وكذلك مروان محسن وكريم وليد “نيدفيد”.

إقرأ أيضًا: طارق سليمان: محمد الشناوي يستحق حراسة مرمى الأهلي ولك!

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى