fbpx
الرياضة

توأمة بين المقاولون وبازل.. ومحمد فاروق في سويسرا الموسم المقبل

نجح مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح في إبرام اتفاقية توأمة مع نادي بازل السويسري يقضي بقضاء ثلاثي فريق الشباب عمر فاروق وعمر ناصر وبلال مظهر و محمد فاروق والذي سينتقل الى بازل عقب انتهاء الموسم مباشرة جاء ذلك من خلال سفر المهندس محمد عادل عضو مجلس الادارة والمشرف العام على الفريق الى سويسرا وتم الاتفاق على إعارة الناشئين الثلاثة اضافة الى محمد فاروق .

وأكد المهندس محمد عادل ان تجربة محمد صلاح لاعب ليفربول الحالى والمقاولون الاسبق جعلت مجلس الادارة يفكر فى احتراف عدد كبير من الناشئين الموهوبين ببازل السويسري.

وأوضح أن المقاولون سيسعي خلال المواسم القادمة للاعتماد على الناشئين الموهوبين ودمجهم مع الفريق الاول اضافة الى العناصر المتميزة التى سيتم اختيارها من الاندية الاخري بجانب عناصر الخبرة مثل حسام باولو ومحمود فتح الله.

وقال فتحي إن فريقه استغنى عن بعض اللاعبين على سبيل الإعارة مثل كريم مصطفي وكريم الديب للاتحاد السكندري على سبيل الاعارة وشريف حازم للمقاصة وإبراهيم القاضي وحسام حسن اعارة لبتروجيت ومحمد أشرف حارس المرمى لنادى الجونة.

وفى سياق متصل ، أكد محمد فاروق صانع ألعاب الفريق أنه يركز حالياً مع المقاولون العرب ولن يشغل باله أى تفكير باحترافه مع بازل السويسري موضحاً أنه يطمع فى تحقيق مركز متقدم مع ذئاب الجبل.

وقال ان المنافسة مازالت مستمرة بين فرق كثيرة للتواجد في المربع الذهبي متمنياً أن يحقق إنجاز للمقاولون قبل الرحيل إلى بازل السويسري.

وتعادل الاتحاد والمقاولون العرب أمس الاثنين في الجولة 20 من بطولة الدوري المصري في لقاء شهد هدفين رائعين لأحمد كابوريا وأحمد علي.

تقدم زعيم الثغر عن طريق كابوريا بتسديدة رائعة من ركلة حرة ارتطمت بالقائم ثم سكنت الشباك في الدقيقة 41، واستطاع المهاجم أحمد علي، إدارك التعادل بهدف عالمي بعد تسديدة خلفية مزدوجة تابع بها كرة عرضية نفذها أحمد علي الظهير الأيمن في الدقيقة 71.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى