fbpx
أهم الأخبارالأخبار

توزيع الدفعة الأولى من بطاقات الرقم القومي على أهالي قرية الروضة

تم توزيع الدفعة الأولى من بطاقات الرقم القومي على أهالي قرية الروضة بشمال سيناء وتوابعها عن طريق المجلس القومي للمرأة وبالمجان.

وأشارت حسناء الشريف مقررة فرع المجلس القومي للمرأة في محافظة شمال سيناء الى أنه سبق توزيع استمارات الرقم القومي على الأهالي مجانا بدعم من المجلس لاستخراج بطاقات الرقم القومي بناء على موافقة الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس.

ونوهت بأن اجمالي عدد بطاقات الدفعة الأولى التي تم استخراجها ويتم توزيعها 580 بطاقة مع استمرار توزيع الاستمارات لاستخراج عدد آخر من البطاقات الرقم القومى للأهالي حتى يتسنى لهم الحصول على مستحقاتهم من اعانات عاجلة وتعويضات مالية وغيرها مما يحق لهم صرفه جراء الحادث الأليم الذي تعرضت له القرية خلال الشهر الماضي.

وأشارت الى اهتمام المجلس القومي للمرأة باستخراج بطاقات الرقم القومي والأوراق الثبوتية بالتعاون مع بعض الجهات المعنية، وأنه تم خلال العام الحالي استخراج 2450 بطاقة رقم قومي، وجاري توزيع عدد آخر من الاستمارات مجانا لاستخراج عدد آخر من البطاقات.

وتم توزيع البطاقات بحضور عدلي اليماني مساعد المحافظ، نصر الله محمد نصر الله رئيس مركز ومدينة بئر العبد، عيد أبو اشريف رئيس الوحدة المحلية لقرية الروضة، سناء جلبانة مقررة المجلس القومي للأمومة والطفولة ورئيس لجنة حماية الطفل، وعضوات فرع المجلس القومي للمرأة، وعدد من مشايخ وقيادات وأهالي القرية.

زر الذهاب إلى الأعلى