fbpx
تكنولوجيا

“تويتر” تتيح خدمة “البودكاست” عبر النسخة المدفوعة

طرحت منصة التغريدات القصيرة ”تويتر“، علامة تبويب ”المساحات/Spaces“ الجديدة المعاد تصميمها، والتي تتضمن ملفات ”بودكاست“، وذلك لمشتركي النسخة المدفوعة المعروفة باسم“Twitter Blue“ على نظام تشغيل ”أندرويد“.

ويأتي ذلك بعدما أتاحت ”تويتر“ مؤخرًا الميزة نفسها لمشتركي النسخة المدفوعة أيضاً عبر نظام تشغيل ”iOS“، بشأن إمكانية الوصول إلى البودكاست وعلامة التبويب ”Spaces“ المعاد تصميمها.

وعندما أعلنت ”تويتر“ لأول مرة عن إضافة ملفات ”بودكاست“ إلى نظامها الأساسي، قالت الشبكة الاجتماعية إنها ستكون في متناول مجموعة من مستخدمي ”iOS“ و“أندرويد“، ولكن الآن، تختبر منصة التغريدات بدلاً من ذلك ”البودكاست“ حصريًا مع مشتركي ”Twitter Blue“.

وتقدم علامة التبويب ”المساحات“ المعاد تصميمها ”محاور مخصصة“ (personalized hubs) للمستخدمين تسمى ”المحطات“(أو Stations) التي تجمع المحتوى معًا بناءً على موضوعات مختلفة، مثل ”الأخبار“، و“الموسيقى“، و“الرياضة“، والمزيد.

وتستند ”التوصيات“، التي يراها المستخدم إلى الموضوعات والأشخاص الذين يتابعهم. وسيتمكن مستخدمو ”Twitter Blue“ الآن من الوصول إلى مجموعة مخصصة من ”المساحات“ الحية والمسجلة، وستضم المحاور أيضًا أشهر تريندات ”البودكاست“ من جميع أنحاء العالم.

وعقب الإعلان عن الاختبار الأخير، قالت ”تويتر“ إن البودكاست يعد جزءاً من خططها لتزويد المستخدمين بما وصفته بـ“وجهة صوتية شاملة ومخصصة“ من خلال منحهم المزيد من المحتوى الصوتي للاستماع إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى