fbpx
تكنولوجيا

“تويتر” تسمح باستخدام عدة وسائط بتغريدة واحدة

تختبر شركة التواصل الاجتماعي ”تويتر“، ميزة جديدة عبر منصتها الرقمية تسمح لمستخدميها دمج وسائط مختلفة في تغريدة واحدة، حيث يستطيع المغردون نشر ”صور ثابتة أو متحركة – GIF، أو مقطع فيديو“ في تغريدة واحدة.

وأوضحت الشركة في منشور أنها ”أتاحت الميزة لعدد محدود من المستخدمين“، مشيرة إلى امكانية وضع علامات tags، على كل الصور أو مقاطع الفيديو المضمنة بالتغريدة الخاصة بهم“.

وقالت ”تويتر“: ”نختبر ميزة جديدة لفترة محدودة تسمح للأشخاص بدمج ما يصل إلى 4 وسائط في تغريدة واحدة، بغض النظر عن نوعها“.

وأضافت: ”لاحظنا أن العديد من المغردين يُجرون محادثات مرئية باستخدام صور و GIFS ومقاطع فيديو، لجعل هذه المحادثات أكثر إثارة، ومن خلال الاختبار، نأمل في معرفة كيفية دمج الأشخاص لتنسيقات الوسائط المختلفة للتعبير عن أنفسهم بشكل أكثر إبداعًا على المنصة دون تجاوز 280 حرفًا“.

وكان مستشار وسائل التواصل الاجتماعي الشهير، أليساندرو بالوزي، نشر لقطات مسرية في وقت سابق، عن اختبار الميزة الجديدة، وتظهر اللقطات إمكانية إدراج أشكال مختلفة من الوسائط بتغريدة واحدة.

ويرى خبراء التواصل أن ”الميزة توفر مجموعة من الفرص الإبداعية الجديدة، حيث تعمل على زيادة التفاعل والمشاركة بطريقة أكثر إبداعًا“.

ويمكن للعلامات التجارية الشهيرة استغلال تلك الميزة للترويج لمنتجاتها عبر منصة ”تويتر“، حيث يمكنها إدخال صور ثابتة بالعروض الترويجية، بالإضافة إلى فيديو لزيادة توضيح هذه العروض بشكل أكبر.

زر الذهاب إلى الأعلى