fbpx
الرياضة

تيجانا يحضر مران الزمالك ويحفز اللاعبين بهدية من مرتضى منصور

حرص إسماعيل يوسف ” تيجانا “، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على مساندة لاعبى الفريق والجهاز الفني خلال مران اليوم، المقام بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وتواجد إسماعيل يوسف في مران اليوم لحث اللاعبين على مواصلة الانتصارات وتخطي مباراة الأسيوطي المقبلة للاقتراب شيء بشيء من قمة الدوري الممتاز.

وأشاد تيجانا بالروح القتالية العالية للاعبي الفريق وإصراراهم على تحقيق الفوز خلال المبارتين الماضيتين أمام المقاولون والاتحاد، متمنيًا أن يستمر الأداء في الثلاث مباريات المتبقية بالدور الأول للمسابقة.

وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك، أن الإدارة حريصة على تلبية جميع طلبات اللاعبين والجهاز للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، مشيرًا إلى أن المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك قرر صرف المستحقات المالية للاعبين، بسبب العودة للانتصارات والإصرار على تحقيق الفوز.

على الجانب الآخر، استقر المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على استدعاء 21 لاعبًا ضمن قائمة القلعة البيضاء لخوض مباراة الأسيوطي سبورت المقرر لها ظهر السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضمت القائمة  21  لاعبا هم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي وعمر صلاح.

خط الدفاع: محمد مجدي – محمود حمدي ” الونش ”  – علي جبر – مؤيد العجان – أحمد أبو الفتوح – أحمد مجدي.

خط الوسط: طارق حامد – محمود عبد العاطي ” دونجا ” – أحمد توفيق – محمد أشرف ” روقة ” –  محمد الشامى – محمد إبراهيم – أحمد مدبولي – أحمد داودا – يوسف أوباما – معروف يوسف.

خط الهجوم : كاسونجو كابونجو- بنجامين أشيمبونج – صلاح عاشور.

ويغيب عن الفريق كل من حازم إمام كابتن الفريق للإيقاف بسبب حصوله عى الإنذار الثالث.

ويفقد الزمالك 5 لاعبين بسبب الإصابات المتنوعة وهم:  باسم مرسي ومحمود علاء وأيمن حفني ومحمود جنش وعبد الله جمعة.

فيما استبعد نيبوشا 5 لاعبين من القائمة هم: محمد رمضان وخالد قمر وأحمد رفعت وعلاء الشبلي ورزاق سيسيه لأسباب فنية حيث يرى أنهم مازالوا يحتاجون للتأهيل.

وحقق الزمالك فوزًا سهلًا على ضيفه المقاولون العرب، بهدف نظيف سجله محمد الشامي، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى