fbpx
الرياضة

تيري هنري : احتفال ألكيسيس سانشيز بهدفه كشف انقسامًا بفريق أرسنال

قال تيري هنري، هداف نادي أرسنال الإنجليزي التاريخي، أن احتفال أليكسيس سانشيز بهدفه بالأمس ضد كريستال بالاس، أظهر انقسامًا في الفريق.

وأوضخ هنري، خلال تصريحات نقلتها عنه صحيفة ذا صن البريطانية، بأن بعضًا من زملاء سانشيز لم يحتفل معه بهدفه الثاني في مرمى كريستال بالاس، وأشار الى أن سانشيز طلب من زملاؤه الإحتفال معه، مُتسائلاً لماذا يم يذهبوا ليحتفلوا معه بالهدف.

وتابع بالقول أنه في حالة إحراز فريقك هدفًا فإنك لا تنظر أولاً من أحرز الهدف، فإذا بدأت التفكير هل أذدهب للإحتفال أم لا، فإن هذا يعني ان شئ لا نعمل ماهو يحدث، وأضاف بأن الاعبون ليسوا في الفريق من أجل سانشيز، ولكنهم موجودون من أجل أرسنال، فإذا ما أحرز الفريق هدفًا فينبغي للاعبين جميعًا أن يحتفلوا بالهدف.

وكان اللاعب الإنجليزي المُعتزل جاري نيفيل، المُحلل الكروي حاليًا، قد أبدى إعجابه بالمُهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، والذي تتضارب الأقوال حول مُغادرته ستاد الإمارات قريبًا.

وكانت عديد من التقارير قد أشارت الى أن لاعبا الفريق مسعود أوزيل، وأليكسيس سانشيز، في طريقهما لمغادرة النادي اللندني في الصيف المُقبل بعد انتهاء عقودهما مع النادي، إذا لم ينجح الفريق في توفيق أواضعهما بين جدران قلعة الجانرز.

سانشيز بالتحديد أكد تقارير صحفية إنجليزية على رغبة إدارة مانشستر سيتي، مُتصدر الدوري الإنجليزي بفارق مُريح، في الحصول على خدماته في فترة الإنتقالات الصيفية.

جاري نيفيل قال في تصريح صحفي لشبكة سكاي سبورتس البريطانية أن « سانشيز » لاعب من طراز عالمي، وتابع بأن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يُريده في صفوف فريقه.

وشدد نيفيل على أن سانشيز حينما يكون في أفضل حالاته، يكون من الصعب اللعب ضده، لأنه يُجيد اللعب بكرة وبدون كرة، كما أنه يمتاز بالقدرة على الدفاع كذلك، كما يتميز باللعب الهوائي على الرغم من صغر جسمه.

سنة سانشيز لم تكن جيدة على الإطلاق، فبجانب إنهاء أرسنال الموسم الماضي في المركز الخامس وهو مركز غير مؤهل لللعب بدوري أبطال أوروبا، بطولة الأندية الأقوى في العالم، لم ينجح التشيلي الدولي في الصعود بمنتخب بلاده الى كأس العالم، على الرغم من أن تشيلي هي حاملة لقب بطولة أمريكا الجنوبية « كوبا أمريكا » لبطولتين مُتتاليتين.

وكان تقرير صحفي لصحيفة «ذا صن» الإنجليزية قد ـكد أن المُهاجم التشيلي «أليكسيس سانشيز»،رفض عرضًا مٌغريًا للإنتقال للدوري الصيني، لنادي «هيبي شاينا فورشن».

وذكر التقرير أن العرض بلغ 400 الف جنية إسترليني، في الإسبوع، أي ما يعني 21 مليون جنيه إسترليني في العام، ولفتت الصحيفة الإنجليزية أن «سانشيز» أعلن رغبته في العودة للتدريب تحت القيادة الفنية لمُدربه السابق «بيب جوارديولا» في نادي مانشستر سيتي، وذلك عقب نهاية علاقته بـ«الجانرز».

https://www.youtube.com/watch?v=NgsMOp3DY2I

 

زر الذهاب إلى الأعلى