fbpx
الرياضة

تييري هنري: ثنائي صلاح وفيرمينو “المتوهج” هو الأفضل في الدوري الإنجليزي

أشاد تييري هنري نجم أرسنال ومنتخب فرنسا السابق بالثنائي محمد صلاح وروبرت فيرمينو لاعبا ليفربول بعد أدائهما في مباراة ساوثامبتون والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين.

ووصف هنري ثنائي ليفربول بـ “المتوهج” وتوقع أن أمامهما الكثير ليقدماه موضحا أنهم الأفضل في الوقت الحالي.

وكان ليفربول قد حقق الفوز بهدفين نظيفين خارج ملعبه على ساوثامبتون أحرز فيرمينيو الهدف الأول بصناعة محمد صلاح قبل أن يضيف الجناح المصري الهدف الثاني بصناعة من البرازيلي فيرمينو.

وقال هنري في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: “شاهدنا الهدف الثاني من جملة رائعة بين الثنائي كيف مرر صلاح الكرة إلى فيرمينيو ثم تحرك للأمام واثقا من تمريرها له مرة أخرى دون النظر إليه في جملة مدهشة”.

وأضاف هنري “البعض يمكنه فعل ذلك مثل كيفن دي بروين وديفيد سيلفا وأيضا كما شاهدنا هدف تشيلسي في شباك برايتون ولكن أن تمتلك لاعبين على نفس المستوى من التفكير الذهني فذلك أمر خاص”.

وواصل هنري مدح ثنائي ليفربول “ترى الثنائي وهما مستمتعان بالتواجد سويا داخل الملعب وهذا ما رأينا في مباراة ساوثامبتون على سبيل المثال أنهما رائعان في الوقت الحالي”.

وأتم هنري تصريحاته “صلاح انضم للفريق مع بداية هذا الموسم ويبقى من المبكر الانسجام التام بينهما لكنك تشاهد شراكة رائعة بين الثنائي الذي أتوقع له التطور أكثر وتقديم المزيد”.

وشارك محمد صلاح مع ليفربول في 35 مباراة هذا الموسم منذ انضمامه للفريق بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 29 هدفا وصناعة 10 أهداف.

بينما شارك فيرمينو في 36 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم ونجح في تسجيل 20 هدفا وصناعة 11

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى