fbpx
أهم الأخباراخترنا لكالحوادث

“جريمة العيد ” ..شاب يقتل شقيقته ذبحاً فى الغربية

محمد ناصر

أعطي المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته إلى المستشار أحمد الحسيني رئيس نيابات شرق طنطا بالتنسيق مع رئيس نيابة ثان المحلة لفتح باب التحقيق فى واقعة قتل شاب “محمود . ال . ال ” لشقيقته ذبحا بواسطة سكين فى مشاجرة داخل منزل العائلة بمنطقة أبوالحسن لخلافات على الميراث.

كما قررت النيابة العامة حبس المتهم فى واقعة القتل 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود العيان والمبلغين في حيثيات وقائع الحادث ومظاهر ارتكاب الجريمة والاطلاع على التحريات وتقرير الأدلة الجنائية.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من العميد محمد صالح مأمور قسم ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بوقوع مشاجرة ومشادة عائلية استخدما فيها الأسلحة البيضاء تسببت في مصرع ربة منزل نتيجة إصابتها بطعنات متفرقه بجسدها مما تسبب في وفاتها على فراش غرفة نومها .أوصي مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي قادها اللواء سعيد شكري مدير المباحث الجنائية والعقيد عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وبالانتقال إلى مكان الحادث وسماع أقوال شهود العيان.

تبين من التحريات الأمنية التي أجراها الرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة نشوب مشاجرة بين عدد من الأشقاء داخل عائلة بمنطقة أبوالحسن بدائرة القسم بسبب خلافات على الميراث مما دفع الشاب ” محمود . ال . ال ” 32 سنة إلي قتل شقيقته” نورا .ال  ” 29 سنة  بواسطة سلاح أبيض “سكين ” فيما أقدم على طعن شقيقته الأخرى “زينب .ال” 30 سنة وإصابتها بجرح قطعي بالرأس وكدمات بالوجه وأماكن متفرقة من جسدها وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام ، لتوقيع كشف الطب الشرعي وتوفير الرعاية الصحية للفتاة المصابة.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنه الثابته والمتحركة تم ضبط المتهم  وبمواجهته بالتحريات اعترف بإرتكاب الواقعة وأرشد على السلاح المستخدم فى الجريمة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وإخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بتشريح حثة الضحية وتسليمها إلى ذويها لدفنها واستمرار التحقيق مع المتهم في الحادث.

زر الذهاب إلى الأعلى