fbpx
أهالينا

الدكتور جمال شعبان يعلن عن تجهيز مستشفي القلب بمواصفات عالمية ..ومتابعيه بفيس بوك وزير سعادة القلوب

 

 

نشر الدكتور جمال شعبان، إستشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، العميد السابق لمعهد القلب ، عبر صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك يعلن فيها أنه في برلين حالياً ويجهز لعمل مستشفي القلب بمواصفات عالمية لخدمة شعب مصر ، وأوضح أن المستشفي ستجهز بكافة الأجهزة العالمية والتي قام بزيارة للموقع بنفسة للتأكد من جودتها ولفحصها أولاً .

 

صباح الخير من برلين احنا في جرينهارت حريصين علي تجهيز مستشفي القلب بمواصفات عالمية وزرت المصنع بنفسي في ألمانيا لفحص الأجهزة في منابعها دعواتكم ربنا يدينا الصحة والعمر لإتمام هذا الصرح الذي نبتغي به وجه الله ثم خير البلاد والعباد #شعبان_في_بلاد_الألمان

 

فيما إنهالت عليه التعليقات من المتابعين وقال خاطر الشافعي ، شخصية تستحق الدراسة :-

الأستاذ الدكتور جمال شعبان نابغة طب القلوب على المستوى العربي والعالمي شخصية تستحق الدراسة.. من السهل ان تتميز في مجال ما لكن ان يكون تميزا محاطا بإطار من الانسانية ومن الخلق ومن البحث دائما عن سبل لمساعدة البشر بإنجازاتك الشخصية لكي يستفيد منها الجميع .. علينا ان نبحث دائما عن تلك الشخصيات المؤثرة ندرس كيف تكونت وكيف تشكلت ونستلهم منها جميعا كيف يكون التميز بدلا من التركيز على شخصيات هلامية انجازها لشخصها ولكن لا تفيد البشريه في اي شيء .. حفظك الله يابروف جمال وعدت سالما غانما من ألمانيا إن شاء الله .. ومبارك جرين هارت اكبر وأحدث مركز لطب القلوب .

وعلقت مروة سعيد قائلة :- حقاً شخصية تستحق الدراسة والتقدير ..دكتور جمال شعبان العميد الاسبق لمعهد القلب الذي اعطى بكل ما يملك من طاقة وعلم وإنسانية انه الطبيب الإنسان الذي اضاف اسماً جديداً للمناصب ليصبح وزير سعادة القلوب تحية وعرفان وتقدير وتكريم ..ومليون مبروك ل جرين هارت اللي هيخضر قلوبنا ويرويها بالحب والاهتمام والصحة .

 

زر الذهاب إلى الأعلى