fbpx
أهم الأخبارالرياضة

جنوب إفريقيا تكتسح سيراليون برباعية نظيفة وديًا

كتبت -اية اشرف

اكتسح منتخب جنوب إفريقيا ضيفه منتخب سيراليون برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، على ملعب استاد سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا. في الشوط الأول، سجل اللاعب ثيمبا زواني الهدف الأول لمنتخب بلاده جنوب إفريقيا في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني، أحرز اللاعب ميحلالى مايامبيلا الهدف الثاني في الدقيقة 49.
وفي الدقيقة 64، أضاف اللاعب ثيمبا زواني الهدف الثالث لمنتخب جنوب إفريقيا والهدف الثاني له، وجاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب أوبري موديبا في الدقيقة 72، لتنتهي المباراة بفوز كاسح لمنتخب جنوب إفريقيا على ضيفه سيراليون بأربعة أهداف دون رد.
وتأتي المباراة في إطار استعدادات كلا المنتخبين لخوض المبارايات المتبقية بتصفيات كأس الامم الافريقية “كوت ديفوار 2024”
ومن المقرر ان تواجه جنوب إفريقيا ضيفتها بوتسوانا وديا الثلاثاء المقبل. وتحتل جنوب إفريقيا المركز الثالث بالمجموعة الـ11 في التصفيات الإفريقية برصيد صفر نقاط، وزيمبابوي “الوصيف” برصيد صفر نقاط، وتأتي ليبيريا في المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد “صفر نقاط”.
بينما يتصدر المغرب برصيد 6 نقاط. وتحتل سيراليون المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة خلف نيجيريا المتصدرة برصيد 6 نقاط وغينيا بيساو “الوصيفة” برصيد 4 نقاط. ويأتي منتخبا موريشيس وساوتومي وبرينسيب في المركزين الرابع والخامس على التوالي بنفس الرصيد (صفر نقاط).

زر الذهاب إلى الأعلى