fbpx
الرياضة

جوارديولا مُتغزلاً في مُهاجمه الأرجنتيني : أجويرو لاعب إستثنائي و «أسطورة»

أشار تقرير لموقع جول العالمي الى أن سيرجيو أجويرو، مُهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، غاضب من سياسة المداورة بين للاعبين، والتي ينتهجها المدرب الإسباني للسيتيزن بيب جوارديولا.

وكان «أجويرو» هو نجم الفريق في مُباراة مساء اليوم، والتي فازوا فيها بأربعة أهداف دون رد في مُباراتهم أمام بورنموث، مُحققين الفوز السابع عشر لهم بالدوري، سجل منهم المهاجم الأرجنتين هدفين.

وأشاد « جوارديولا » بمُهاجمه قائلاً انه لاعب استثنائي، وانه لاشك في ذلك، وتابع بوصفه بـ« الأسطورة »، وشدد على سعادته عندما يلعب جيدًا و يُحرز أهدافًا.

وتابع المدرب الإسباني المخضرم حديثه بالقول انه يتفهم اللاعبين عندما يُصابون بالإحباط إذا ما تم تبديلهم أو تركهم على دكة البدلاء، وتابع بأنه يفهم كذلك طبيعة عمله وهي محاولة إيجاد نقاط الضعف، ولكنه استدرك بالتشديد على أهمية أن يكون على أفضل علاقة ممكنة مع لاعبيه على قدر الإمكان.

وتابع :« اذا لم يكونوا سعداء معي، لا مشكلة، ولكنهم يملكون علاقة طيبة فيما بينهم»، وأتبع المدرب بالإشارة الى احترامه لأجويرو وكل ما يفعله، وكل ما فعله وسيفعله في المستقبل.

وتابع المدرب بالتأكيد على أن لاعبه الأرجنتيني لديه كامل الحرية لإختيار ملامح مستقبله وحياته، وشدد على سعادته بوجود مُهاجمه في التشكيل الخاص بالفريق، هو وزميله البرازيلي جابرييل خيسوس.

https://www.youtube.com/watch?v=Ew8-B0eglrs

زر الذهاب إلى الأعلى